اخر اخبار الرياضة .. «ماني» يعترف: «صلاح» أسرع مني.. يجب أن نساعده على تسجيل الأهداف

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشاد السنغالي ساديو ماني، نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي، بمحمد صلاح، زميله في الفريق ونجم المنتخب الوطني، مشيرًا بشكل خاص للسرعة الكبيرة التي يتمتع بها «صلاح».

وكان «ماني» أسرع مهاجمي ليفربول خلال الموسم الماضي، والذي كان الموسم الأول له مع «الريدز»، ولكن يبدو أن مزاملة «صلاح» له جعلته يتراجع للمركز الثاني في ترتيب أسرع مهاجمي الفريق، خاصة مع السرعة الكبيرة التي يتمتع بها النجم المصري.

وفي مقابلة أجراها معه موقع ليفربول، اليوم الأحد، اعترف «ماني»: «أعتقد أن محمد صلاح أسرع مني».

وتابع: «لم يجرب محمد صلاح أن يدخل سباقًا للسرعة معي، ولكنه سريع للغاية بالفعل، إنه يمتلك سرعة كبيرة، وهو يضيف الكثير من الإمكانيات للفريق».

وأردف: «أعتقد أنه يجب علينا أن نبذل أقصى ما في وسعنا لمساعدته على تسجيل الأهداف».

ويتصدر «صلاح» ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجاري، برصي 13 هدفًا، كما سجل إجمالًا 19 هدفًا في 25 مباراة بجميع المسابقات خلال الموسم الجاري.

وتطرق «ماني» للحديث عن الوضعية العامة لهجوم ليفربول، حيث قال: «أعتقد أن الفريق ككل يتبع طريقة هجومية في المباريات المختلفة، فنحن نهاجم كثيرًا، ما يتيح لنا تسجيل الكثير من الأهداف في المباراة».

وتابع: «سعيد للغاية بالتواجد في هجوم هذا الفريق العظيم، وسعيد كذلك بمزاملة هؤلاء اللاعبين العظماء».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «ماني» يعترف: «صلاح» أسرع مني.. يجب أن نساعده على تسجيل الأهداف .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق