عاجل

اخر اخبار الرياضة .. راتبا ميسي ونيمار يُسببان هاجسًا جديدًا لـ«رونالدو»

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكدت صحيفة «ماركا» الإسبانية، اليوم الأحد، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم هجوم فريق ريـال مدريد الإسباني، يسعى لتجديد عقده مع فريقه، خلال الفترة المقبلة.

وأشارت «ماركا» إلى أنه رغم أن «رونالدو» جدد عقده مع ريـال مدريد منذ 13 شهرًا فقط، إلا أن انتقال البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، في الصيف الماضي، وحصوله على راتب قياسي هناك، إضافة إلى قيام الأرجنتيني ليونيل ميسي، أيقونة فريق برشلونة، بتجديد عقده مع النادي الكتالوني مؤخرًا، مقابل راتب قياسي آخر، قُدرت قيمته بنحو 50 مليون يورو في العام، سبب هاجسًا لـ«رونالدو» خلال الفترة الماضية.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن «رونالدو» يسعى للاجتماع بمسؤولي ريـال مدريد خلال الفترة المقبلة، لإعادة تجديد عقده مرة أخرى، على أن يتجاوز راتبه في العقد الجديد راتبي نيمار في باريس سان جيرمان وميسي في برشلونة، ويصبح اللاعب صاحب الراتب الأعلى في العالم.

كما أكدت «ماركا» أن «رونالدو» وجه، عقب حصوله على جائزة أفضل لاعب في نهائي مونديال الأندية، رسالة مبطنة إلى مسؤولي ريـال مدريد، أكد خلالها رغبته في الاعتزال بقميص فريق العاصمة الإسبانية، ما يعني أنه يتطلع لعقد «مدى الحياة» مع ريـال مدريد، وفقًا لما أكدته الصحيفة.

وكان «رونالدو» قد قاد ريـال مدريد، في 2017 لتحقيق 5 ألقاب، لأول مرة في تاريخ النادي، ليفوز بجائزتي «فيفا» و«فرانس فوتبول» لأفضل لاعب في العالم، للمرة الخامسة في تاريخه.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. راتبا ميسي ونيمار يُسببان هاجسًا جديدًا لـ«رونالدو» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق