حضور الرئيس يُعدّل جدول بطولة «أفريقيا لليد»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أربك حضور الرئيس عبدالفتاح السيسى حفل الافتتاح جدول مواعيد بطولة الأمم الأفريقية لكرة اليد التى تستضيفها مصر، لارتباطه بزيارة إحدى المحافظات فى اليوم نفسه، حيث قررت اللجنة المنظمة للبطولة إقامة الحفل، الذى سيحضره الرئيس، الساعة 5 مساء الخميس المقبل، بدلاً من 8.30 مساء اليوم نفسه، وعدَّلت كذلك بعض مواعيد المباريات للسبب نفسه.

كانت اللجنة قد أنهت جميع ترتيباتها لوضع البروتوكول الخاص بالبطولة، المقامة خلال الفترة من 20 إلى 31 يناير الجارى، والذى يتضمن أسماء الوزراء والشخصيات العامة الذين سيحضرون حفل الافتتاح، ويتقدمهم رئيس الجمهورية، كما أنهت اللجنة الإجراءات الخاصة بتأمين منافذ الدخول والخروج من استاد القاهرة، حيث تم وضع كاميرات مراقبة على جميع الأماكن المؤدية إلى ملاعب المباريات للحيلولة دون حدوث شىء قد يُفسد أجواء البطولة، فضلاً عن تجديد نظامى الصوت والإضاءة على أحدث النظم العالمية.

من جانبه، أكد خالد العوضى، مدير البطولة، أن اللجنة مستعدة تماماً لاستقبال الرئيس وجميع الوزراء المقرر حضورهم الحفل، مشيراً إلى أنه كان يتمنى حضور الرئيس، خصوصاً أن البطولة مُقامة تحت رعايته.

وشدد اللواء على درويش، رئيس لجنة الملاعب، على أن البطولة الأفريقية ستكون بروفة جادة لبطولة كأس العالم 2021، التى تستضيفها مصر.

------------------------
الخبر : حضور الرئيس يُعدّل جدول بطولة «أفريقيا لليد» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق