اخر اخبار الرياضة .. المصري ردًا على هجوم مرتضى منصور على التوأم حسن: «مبنشغلش عيال أو فاشلين» (فيديو)

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

دافع علي الطرابيلي، أمين صندوق النادي المصري البورسعيدي، عن التوأم حسام وإبراهيم حسن، عقب قيام المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بالهجوم عليهما، خلال الفترة الأخيرة.

وأكد «الطرابيلي»، في تصريحات لبرنامج «ستاد الهدف»، اليوم الأربعاء، وفي نفس الإطار أن المصري لم يقطع علاقته بنادي الزمالك.

وقال «الطرابيلي»: «لم نقطع علاقتنا بنادي الزمالك، ولكننا أكدنا في نفس الوقت أننا لن نتعامل مع أي نادٍ إلا في ظل وجود علاقات طيبة تجمع بيننا وبين هذا النادي».

وتابع: «إلا أن هذا الكلام تم التعامل معه على أننا نسعى لقطع علاقتنا مع الزمالك، وهو أمر غير صحيح، خاصة مع العلاقات الأزلية التي تجمعنا بكل فرق الدوري الممتاز».

وعن هجوم «منصور» على التوأم، قال «الطرابيلي»: «المداخلة التي تمت من المستشار مرتضى منصور تواجد فيها تجاوز شخصي على التوأم، وأنا لن أعلق على هذه التجاوزات الشخصية خاصة أن التوأم كفيلان بالرد عليها».

وتابع: «ولكن حينما يقول رئيس الزمالك إن الكابتن حسام عيل وفاشل، فإن هذا يتطلب الرد عليه بالتأكيد، لأن المصري لا يقوم بتعيين العيال أو الفشلة».

وأردف: «في العام الماضي أيضًا تجاوز الزمالك في حق المصري، حين أكد أن عددًا من لاعبينا سوف ينتقلون للنادي الأبيض، رغم أنهم كانوا لا يزالون على ذمتنا».

واستطرد: «أعتقد أنه يجب أن يكون هناك المزيد من الاحترام، حين يتحدث الزمالك عن النادي المصري، وأن يكون هناك احترام متبادل بين الأندية بشكل عام».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. المصري ردًا على هجوم مرتضى منصور على التوأم حسن: «مبنشغلش عيال أو فاشلين» (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق