اخر اخبار الرياضة .. فشل عملية بيع نيوكاسل يونايتد..مستقبل بنيتيز في خطر (تقرير)

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

يبدو أن مستقبل المدرب الإسباني رفائيل بنيتزفي قيادة نيوكاسل يونايتد قد أصبح محل شك، بعد أن أوردت الصحف الإنجليزية والبريطانية الشهيرة خلال الأسبوع الماضي أخبار فشل توصل إدارة نادي نيوكاسل يونايتد لإتفاق يقضي ببيع النادي، على الرغم من تقديم مجموعة كابيتال بارتنرز لطب شراء النادي.

لكن الإختلاف في التقييم النهائي لقيمة النادي أدى إلى رفض المالك الحالي، مايك أشلي، لعملية البيع، لتستمر الأوضاع على ما هي عليه.

ويحتل نيوكاسل يونايتد المركز الـ15 في جدول ترتيب البريميرليج حاليًا، وبعد مرور 23 جولة من المسابقة، ويبتعد الفريق عن مناطق الهبوط بـ3 نقاط فقط (ستوك سيتي الـ18 رصيده 20 نقطة).

ويقدم الفريق حاليًا واحدة من أسوأ أرقامه على ملعبه في عهد البريميرليج بالفشل في الفوز في أخر 7 مباريات احتضنها ملعب سانت جيمس بارك، معقل الفريق الشهير.

ويعاني المدرب رفائيل بنيتزمن نقص كبير في الإمكانيات مع وجود لاعبين أصحاب إمكانيات متواضعة بالفريق الذي كان هبط من المسابقة قبل موسمين (نهاية موسم 15/16)، إلا أن المدرب الإسباني كان نجح في إعادتهم مجددًا للمسابقة عندما قادهم لتحقيق لقب التشامبيونشيب (الدرجة الأدنى) في الموسم الماضي.

لكن النادي فشل في استقدام الأسماء التي يرغب فيها المدرب المخضرم الذي لديه سجل متميز في إدارة كبار الأندية الأوروبية مثل فالنسيا، ليفربول، إنتر ميلان، تشيلسي، نابولي وريال مدريد. لكن وضعه الحالي مع نيوكاسل بات مقلقًا مع شكواه المستمرة من نقص التدعيم وضعف أداء النادي في سوق الإنتقالات الصيفية الماضية.

وكان بنيتيز، وجميع محبي نيوكاسل يأملون في أن تتم عملية البيع التي كان أعلن عنها مايك أشلي في شهر أكتوبر 2017، لكن تأخر الإجراءات ثم ورود أنباء عن فشلها سيُحبط كثيرًا الجماهير ولكن بشكل أكبر المدرب الذي كان يعول على تدعيم إدارة النادي الجديد في سوق الإنتقالات لمحاولة منع هبوط نيوكاسل يونايتد هذا الموسم.

وسبق وأن أشار المدرب بنيتيز ان الفرق الأخرى المنافسة (على الهبوط) لديهم دعم كبير من إداراتهابشكل أكبر من فريقه واصفًا هذه الفرق بأنها تستطيع انتداب لاعبين لا يستطيع نيوكاسل يونايتد تدبير تكلفتهم.

وسيحاول بنيتيز انتداب 3 صفقات على الأقل خلال السوق الشتوية الحالية، وهو الأمر الذي كانت تدعمه الإدارة، لكن هذه الصفقات ستكون في حدود الإعارات من الأندية الأخرى مع وجود مالك للنادي لا يرغب في دفع أموال ويرغب في في بيع النادي، وهو الأمر الذي قد يدفع المدرب الأسباني للرحيل من أجل تفادي إمكانية إخفاق أخر بهبوط النادي بنهاية الموسم في ظل نقص الإمكانيات الفنية الواضحة بالفريق.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. فشل عملية بيع نيوكاسل يونايتد..مستقبل بنيتيز في خطر (تقرير) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق