اخر اخبار الرياضة .. ماركا: انتقال سانشيز لمانشستر يونايتد يغلق الباب أمام عودة رونالدو

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

علّقت صحيفة ماركا الإسبانية اليوم الجمعة على قرب إنتقال التشيلى أليكسيس سانشيز من صفوف أرسنال إلى مانشستر يونايتد وقالت إن هذه الخطوة تغلق الباب أمام عودة البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسبانى لناديه السابق.

قالت صحيفة "ماركا" إن توقيع مان يونايتد مع سانشيز له تأثير مباشر على ريال مدريد لأنه سيقطع الطريق على العودة المحتملة لرونالدو إلى ملعب أولد ترافورد.

وأضافت الصحيفة أن جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد لم يعد لديه النية للتعاقد مع صاروخ ماديرا في ظل كثرة الخيارات الهجومية لديه في الوقت الراهن خاصة بعد ضم سانشيز، إذ يتواجد في قائمة الشياطين الحمر كل من ماركوس راشفورد، خوان ماتا، روميلو لوكاكو، جيسي لينجارد.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك سبباً آخر يؤكد أيضاً أن كريستيانو لن يعود ليونايتد وهو أن سانشيز سيرتدي القميص رقم 7 مع فريقه الجديد، وهو الرقم المرتبط دائمًا برونالدو.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. ماركا: انتقال سانشيز لمانشستر يونايتد يغلق الباب أمام عودة رونالدو .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق