اخر اخبار الرياضة .. طارق يحيى يعلق على إشارة حسام حسن غير الأخلاقية بعد المباراة (فيديو)

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

علق طارق يحيى المدير الفني لنادي بتروجيت، على إشارة حسام حسن المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي الغير أخلاقية، بعد المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب استاد برج العرب في اطار الجولة 19 من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وقال طارق يحيى خلال تصريحات مع الإعلامي كريم حسن شحاته عبر الراديو :«حسام حسن لم يسلم عليه قبل المباراة أو بعدها باعتبارنا إننا الفريق الضيف وهذا تصرف هو حر فيه، وعن الإشارة الغير أخلاقية، جميعكم شاهدتم ما فعله ولكم التعليق، وديه اخلاقيات وسلوكيات كل واحد مسؤول عنها وكل إناء ينضح بما فيه، والمفروض أننا قدوة للشباب والأطفال».

وتابع :«في جواب هيروح لاتحاد الكرة من ادارة بتروجت حول هذا التصرف المسيئ وننتظر موقف لجنة القيم والأخلاق ولجنة المسابقات والجميع شاهد هذا التصرف المشين.

وأنتهت مباراة المصري وبتروجيت بفوز المصري 2-1 في الوقت بدلًا من الضائع، وعقب اطلاق صافرة النهاية قام حسام حسن بإشاراة غير لائقة في وجه الجهاز الفني لفريق بتروجيت.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. طارق يحيى يعلق على إشارة حسام حسن غير الأخلاقية بعد المباراة (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق