اخر اخبار الرياضة .. «أبوريدة»: ريـال مدريد سيقدم عرضًا رسميًا لشراء محمد صلاح في الصيف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن نادي ريـال مدريد الإسباني سوف يقدم عرضًا رسميًا لشراء محمد صلاح، نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، في الصيف المقبل.

وكانت تقارير إسبانية قد أكدت أن رامي عباس، وكيل «صلاح»، اجتمع بمسؤولي ريـال مدريد خلال الأيام الماضية، لبحث إمكانية انتقال موكله إلى «الميرينجي» في الصيف المقبل.

وقال «أبوريدة»، ردًا عن إمكانية قيام ريـال مدريد بالتعاقد مع «صلاح» في الصيف المقبل: «سيكون هناك عرضًا من ريـال مدريد لشراء محمد صلاح في الصيف».

وتابع: «ولكن أعتقد أن المفاوضات بين ريـال مدريد وليفربول ستكون صعبة، خاصة وأن ليفربول يشعر بضغط كبير بعد بيع البرازيلي فيليبي كوتينيو إلى برشلونة، في يناير الجاري».

وكان «كوتينيو» قد انتقل إلى برشلونة في موسم الانتقالات الشتوية الجارية، في صفقة قياسية بلغت قيمتها الإجمالية 160 مليون يورو.

وأردف: «ليفربول ينظر إلى صلاح باعتباره لاعبه الأول وطريقه للفوز بالمباريات.. أعتقد أن محمد صلاح يفكر بشكل جيد، وبالتالي لا أستطيع الحديث نيابة عنه».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «أبوريدة»: ريـال مدريد سيقدم عرضًا رسميًا لشراء محمد صلاح في الصيف .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق