اخر اخبار الرياضة .. أول رد من «المصري» على مرتضى منصور: مُستعدون لمواجهتكم في ميت عقبة (فيديو)

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

رد طارق هاشم، عضو مجلس إدارة النادي المصري، على المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الذي أكد، مساء أمس السبت، أنه لن يلعب المباراة التي ستجمع بين الفريقين على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وأشار «منصور» إلى أنه لن يلعب مباراة المصري، المقرر إقامتها الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الممتاز، وذلك عقب الإشارة المسيئة التي وجهها حسام حسن، المدير الفني للمصري، لطارق يحيى، المدير الفني لبتروجيت.

كان «حسن» قد وجه إشارة بدا أنها مسيئة إلى «يحيى»، عقب المباراة التي جمعت بين المصري وبتروجيت، وانتهت بفوز الفريق البورسعيدي «2-1»، أمس السبت، في الدوري الممتاز.

وقال «هاشم»، تعليقًا على تصريحات «منصور»، في تصريحات لبرنامج «ستاد الهدف» الإذاعي، اليوم الأحد: «لا أعرف ما شأن المستشار مرتضى منصور بهذه الواقعة؟!».

وتابع، موجهًا حديثه إلى «منصور»: «إذا كنت لا ترغب في لعب المباراة على استاد برج العرب براحتك، ولكن هناك لجنة مسابقات واتحاد للكرة، اللذين يحددان موقع إقامة المباراة».

وأردف: «ما لا يدركه البعض أن كل المباريات التي نلعبها على برج العرب تكلفنا 100 ألف جنيه، وهذا مبلغ كبير من المال، إضافة إلى أننا نقطع لكل مباراة 400 كيلومتر ذهابًا وإيابًا، وهو ما يعتبر أمرًا صعبًا للغاية».

واستطرد: «موقع إقامة المباريات محكوم بالجهات الأمنية، فإذا طلب منا الأمن أن نلعب المباراة في الإسكندرية أو استاد القاهرة أو حتى داخل نادي الزمالك نفسه في ميت عقبة، فلا توجد لدينا أي مشكلة في ذلك».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. أول رد من «المصري» على مرتضى منصور: مُستعدون لمواجهتكم في ميت عقبة (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق