اخر اخبار الرياضة .. موقع إنجليزي يبرز إحصائية تاريخية لـ«صلاح» مع ليفربول: يتفوق على «سواريز» و«توريس»

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

كشف موقع «ليفربول إيكو»، المهتم بأخبار نادي ليفربول الإنجليزي، عن إحصائية جديدة لمحمد صلاح، نجم هجوم الفريق والمنتخب الوطني، مع «الريدز» خلال الموسم الجاري.

ويتألق «صلاح» بشكل كبير مع ليفربول خلال الموسم الجاري، حيث شارك في 30 مباراة بجميع المسابقات مع الفريق حتى الأن، سجل خلالهم 24 هدف، وصنع 9 أخريين لزملاءه.

وتمكن النجم المصري من تحقيق عدد كبير من الألقاب الفردية مع ليفربول خلال الموسم الجاري حتى الأن، حيث حصد ثلاثة جوائز لأفضل لاعب في الشهر بليفربول، كما حقق جائزتي أفضل لاعب عربي وأفريقي.

وأكد «ليفربول إيكو» أن «صلاح» يمتلك بالفعل، حتى الأن، أفضل معدل تهديفي للاعب عبر تاريخ ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشار الموقع الإنجليزي أن «صلاح» يتمكن حتى الأن من تسجيل هدف كل 93 دقيقة، ليتفوق بذلك على أفضل رقم في تاريخ النادي، والمسجل بإسم الإسباني فيرناندو توريس، مهاجم أتلتيكو مدريد الحالي، والذي تمكن من تسجيل هدف كل 121 دقيقة.

ويأتي في المركز الثالث الإنجليزي دانييل ستوريدج، والذي يسجل هدفًا كل 131 دقيقة في المسابقة، فيما يحتل الأوروجوياني لويس سواريز المركز الرابع، بمعدل هدف لكل 139 دقيقة.

ويحتل الإنجليزي المعتزل مايكل أوين، المركز الخامس في القائمة، بمعدل هدف كل 142 دقيقة، يأتي خلفه روبي فاولر، بمعدل هدف كل 159 دقيقة.

جدير بالذكر أن «صلاح» يحتل وصافة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجاري حتى الأن، برصيد 18 هدف، بفارق هدفين عن الإنجليزي هاري كين، نجم هجوم توتنهام ومتصدر الترتيب.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. موقع إنجليزي يبرز إحصائية تاريخية لـ«صلاح» مع ليفربول: يتفوق على «سواريز» و«توريس» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق