اخر اخبار الرياضة .. مؤمن زكريا يعلق على بدايته القوية مع أهلي جدة وتسجيل هدفين (فيديو)

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أعرب مؤمن زكريا، نجم هجوم نادي أهلي جدة السعودي، عن سعادته الكبيرة بتمكنه من تسجيل هدفين في أولى مبارياته مع الفريق، وذلك في شباك فريق العروبة، مساء أمس الأحد، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان «مؤمن» قد انتقل لأهلي جدة قادمًا من النادي الأهلي، في يناير الجاري، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، مقابل 400 ألف دولار.

وقال «زكريا»، في تصريحات لقناة «إم.بي.سي برو»، عقب اللقاء: «التألق في أولى المباريات شىء مهم بالنسبة لي حتى يحبني جمهور النادي سريعًا».

وتابع: «الهدفان اللذان سجلتهما جاء بمساعدة كبيرة من اللاعبين والأوكراني ريبيروف، المدير الفني لأهلي جدة، فمنذ قدومي إلى هنا وهم يساندوني ويساعدوني كثيرًا في التمارين».

وأردف: «كما أن محمد عبدالشافي ساعدني كثيرًا منذ بداية قدومي على التأقلم بشكل أسرع مع أهلي جدة، قبل رحيله، وأتمنى له كل التوفيق خلال الفترة المقبلة».

وعن رأيه في الدوري السعودي، قال «مؤمن»: «الدوري السعودي دوري قوي، فهو من أقوى الدوريات العربية، وسوف يفيدني بالطبع أنا وكل اللاعبين المصريين المحترفين هنا على المشاركة مع المنتخب الوطني في المونديال».

وعن أهدافه مع أهلي جدة خلال الفترة المقبلة، قال «مؤمن»: «أتمنى تحقيق لقبي الدوري والكأس مع الأهلي خلال الموسم الجاري، لإسعاد جماهير النادي الوفية».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. مؤمن زكريا يعلق على بدايته القوية مع أهلي جدة وتسجيل هدفين (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق