عاجل

اخر اخبار الرياضة .. مانشستر سيتي يستعد لضم مدافع بلباو مقابل 65 مليون يورو

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكدت تقارير إسبانية، اليوم الإثنين، أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يستعد لتدعيم دفاعاته خلال موسم الانتقالات الشتوية الجارية، من خلال استقدام مدافع فريق أتلتيك بلباو الإسباني.

وأكد برنامج «إل شيرينجيتو» الإسباني أن مانشستر سيتي يسعى لاستقدام الفرنسي إيمريك لابورت، نجم دفاع أتلتيك بلباو الشاب، قبل انتهاء يناير الجاري.

وأشار البرنامج أن مانشستر سيتي مستعد لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد «لابورت» مع الفريق الباسكي، والتي تبلغ قيمته 65 مليون يورو، من أجل الحصول على خدماته.

وكان «لابورت»، 23 عامًا، قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى مانشستر سيتي، في صيف 2016، إلا أن اللاعب الفرنسي فضل الاستمرار في بلباو، قبل أن يمنح السيتي موافقته على الانتقال إليه في يناير الجاري.

ويعتبر «لابورت»، الذي لم يسبق له المشاركة مع المنتخب الفرنسي الأول في أي مباراة، واحدًا من أفضل المواهب الدفاعية في أوروبا، حيث شارك مع الفريق الأول لبلباو في 222 مباراة بجميع المسابقات، منذ تصعيده للفريق الأول في ديسمبر 2012.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. مانشستر سيتي يستعد لضم مدافع بلباو مقابل 65 مليون يورو .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق