اخر اخبار الرياضة .. ماكيدا المدير الفني للاتحاد السكندري: فرطنا في الفوز على المقاولون العرب

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قال الإسباني خوانخو ماكيدا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، إن فريقه فرط في فوز كان في المتناول، على حد وصفه، أمام المقاولون العرب في الجولة الـ20 لمسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل المقاولون العرب مع مضيفه الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب الجيش المصري في برج العرب بالإسكندرية.

وأضاف ماكيدا- في تصريحات عقب اللقاء «فرطنا في الفوز رغم نجاحنا في خلق فرص تهديفية هددت مرمى فريق المقاولون العرب.. لكنها كرة القدم من يضيع الأهداف لابد أن يستقبلها».

وأشار إلى أن الثلاث نقاط كانت قريبة من فريقه لولا تراجع أداء بعض اللاعبين خلال شوط المباراة الثاني، إلى جانب الهفوة الدفاعية التي تسببت في الهدف الذي سجله مهاجم المقاولون العرب أحمد علي.

وأعرب ماكيدا عن رضاه من أداء اللاعبين في المباراة بشكل عام.. وقال: «لن ننظر خلفنا وسنعمل على تفادى الأخطاء حتى لا نكررها أمام الأسيوطي في المباراة المقبلة بالدوري».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. ماكيدا المدير الفني للاتحاد السكندري: فرطنا في الفوز على المقاولون العرب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق