عاجل

اخر اخبار الرياضة .. الصحف الإنجليزية عن تصريحات أبو ريدة عن صلاح: ادعاءات.. وليفربول لم يحدد مستقبله

0 تعليق 42 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

ألقت الصحف الإنجليزية الضوء بكثرة على التصريحات التى أدلى بها هانى أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، لإحدى القنوات الفضائية، وأشار فيها إلى أن محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى وليفربول الإنجليزى، سيرحل عن صفوف «الريدز» فى نهاية الموسم الجارى من أجل الانضمام إلى ريال مدريد الإسبانى الذى سيقدم عرضاً كبيراً فى الصيف للحصول على توقيع اللاعب. البداية من صحيفة «صن» التى قالت فى عنوانها: «رئيس اتحاد الكرة المصرى يدعى أن ريال مدريد سيقدم عرضاً فى الصيف لضم محمد صلاح».

وأوضحت الصحيفة أن صلاح لاعب حيوى جداً فى ليفربول وسجل مع الفريق هذا الموسم 24 هدفاً فى كل المسابقات، فضلاً عن 7 تمريرات مؤثرة سجل منها أهدافا.

وأكدت الصحيفة أن ليفربول يرفض الحديث عن مستقبل اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً، مشيرة إلى أن أبو ريدة أكد أن إدارة «الريدز» ستواجه معركة ضخمة للاحتفاظ به فى قلعة «أنفيلد». كما عرضت الصحيفة لتصريحات سابقة للأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب مصر، أكد فيها أن لديه أنباء عن اهتمام ريال مدريد بضم صلاح.

فيما عنونت صحيفة «إكسبريس» أن ليفربول يتلقى صدمة محاولة ريال مدريد الحصول على صلاح فى الصيف، مشيرة إلى أن رئيس الاتحاد المصرى أبو ريدة قال إن ليفربول سيواجه معركة للحفاظ على نجمه من براثن ريال مدريد.

وقالت الصحيفة إن ليفربول وصف هذه التصريحات بالشائعات، على الرغم من تأكيد أبو ريدة أن العملاق الإسبانى وضع بالفعل خطته لضم صلاح.

وأشارت إلى أن صلاح سيأخذ دوراً أكبر مع ليفربول فى الفترة المقبلة بعد رحيل كوتينيو إلى برشلونة.

فيما قالت «ديلى ميل»: «أبو ريدة يدعى أن الريال سيتحرك لضم صلاح صيفاً».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الصحف الإنجليزية عن تصريحات أبو ريدة عن صلاح: ادعاءات.. وليفربول لم يحدد مستقبله .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق