عاجل

اخر اخبار الرياضة .. ميدو: أشرف قاسم «برنس» الكرة المصرية.. وشفت نجوم تنازلوا «عشان القرش»

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أشاد أحمد حسام «ميدو»، نجم الكرة المصرية السابق، بأشرف قاسم، نجم نادي الزمالك السابق، بعدما اعتذر عن تدريب منتخب الناشئين، مساء أمس الثلاثاء.

وقال «ميدو»، في تغريدة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، اليوم الأربعاء: «مواقف عديدة مرت أمامي، ويثبت أشرف قاسم أن لقب البرنس لم يأت بسبب مظهره، وإنما بسبب مواقفه وحفاظه على مبادئه».

وتابع: «أتذكر عندما كان مدربًا للفريق الأول للزمالك، رحل بسبب عدم تخصيص أدواره ورحل عن رئاسة قطاع الناشئين بسبب إجبار مجلس الإدارة له على قيد لاعبين غير جديرين بالتواجد داخل الزمالك».

وأردف: «واليوم يرفض تولي مسؤولية تدريب منتخب الناشئين لأن اتحاد الكرة لم يعطه فرصة عادلة لاختيار جهازه!، الأيام تمر وأشرف قاسم لا يتغير ثابت على مبادئه وأتشرف أني لعبت في مباراة اعتزال برنس الكرة المصرية أشرف قاسم».

واستطرد: «أجمل شىء إنك تشوف نجم كبير مستعد يقعد في البيت بس لما يشتغل يشتغل بكرامته، وده نادر دلوقتي بعد ما والله شفت نجوم كبار بيتنازلوا عن كل مبادئهم علشان القرش.. فعلًا التربية الكويسة هي أهم كنز عند الإنسان».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. ميدو: أشرف قاسم «برنس» الكرة المصرية.. وشفت نجوم تنازلوا «عشان القرش» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق