اخر اخبار الرياضة .. حقائق وأرقام في تاريخ مواجهات الزمالك والشرطة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مواجهة سهلة نظرياً لفريق نادي الزمالك، حين يلاقي نظيره اتحاد الشرطة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري العام، مساء السبت.

اتحاد الشرطة خلال الموسم الجاري ليس هو الفريق المتماسك الذي نعرفه خلال المواسم السابقة، حيث تراجع مستواه الفني بشدة على عكس ماكان عليه في السابق، وهو الأمر الذي يسعى الزمالك لاستغلاله وحصد النقاط الثلاثة على حسابه.

نستعرض من خلال السطور التالية، جميع الأرقام التي تخص تاريخ مواجهات الفريقين سوياً.

1 – الفريقان تقابلا في 10 مباريات سابقة، بينما لم تُعتمد نتائج 3 مواجهات أخرى جمعتهما، بواقع مباراة في موسم 2011- 2012، وإثثنان في 2012- 2013، وذلك بسبب إلغاء مسابقة الدوري في هذين الموسمين.

2 – الزمالك هو صاحب الكلمة العليا في مواجهاته أمام الشرطة، حيث حقق الفوز في 6 مواجهات، وانتصر الشرطة في مرة وحيدة وحسم التعادل الإيجابي 3 مواجهات أخرى.

3 – تعادل سلبي وحيد من بين 3 تعادلات حلت بتاريخ مواجهات الفريقين، وهو التعادل الذي انتهى به لقاء الدور الأول من مسابقة الدوري العام موسم 2014- 2015، والذي رحل حسام حسن على إثره عن تدريب الزمالك.

4 – الزمالك سجل 21 هدفاً بشباك اتحاد الشرطة، في حين مُني مرماه بـ 10 أهداف.

5 – أكبر انتصار بتاريخ مواجهات الفريقين كان من نصيب الزمالك في أخر مواجهة، بالدور الثاني للدوري العام موسم 2014- 2015، وجاءت بخمسة أهداف مقابل هدف.

6 – أكثر مباراة شهدت أهدافاً بتاريخ مواجهات الفريقين، كانت في لقاءهما بالدوري العام موسم 2013- 2014، وانتهت بفوز الزمالك بنتيجة (4-3)، في لقاء السبعة أهداف.

7 – محمود عبدالرزاق شيكابالا هو من افتتح أهداف مواجهات الفريقين، مع الدقيقة الثانية عشر من المواجهة الأولى بينهما موسم 2008- 2009.

8 – شيكابالا هو هداف مواجهات الزمالك والشرطة، حيث سجل نجم الزمالك 5 أهداف من بين الإحدى عشرة هدفاً التي سجلهم الأبيض يشباك منافسه.

9 – خالد قمر هو اللاعب الوحيد من بين صفوف الفريقين الذي استطاع التسجيل بشباك كل منهما بتاريخ مواجهاتهما، فسجل قمر بلقاءهما موسم 2013- 2014 بقميص الشرطة، قبل أن يعود ليسجل بقميص الزمالك في مواجهة الموسم الماضي 2014-2015.

10- المباريات الثلاثة التي لم يتم اعتمادها بتاريخ مواجهات الفريقين بسبب ظروف تحميد النشاط الرياضي في موسمين، انتهى لقاء منها بفوز الشرطة، مقابل انتصارين للزمالك.

11 – الكارت الأحمر تم إخراجه مرتين من قبل حكام مواجهات الزمالك واتحاد الشرطة، بواقع مرة للزمالك لحازم إمام وأخرى للشرطة لخالد سطوحي.

12 – ثلاث ركلات جزاء احستبها حكام مواجهات الفريقين، بواقع 2 للزمالك وواحدة للشرطة، وتم تسجيلهم جميعاً دون اخفاق من أحد.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. حقائق وأرقام في تاريخ مواجهات الزمالك والشرطة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق