اخر اخبار الرياضة .. صلاح يعد جماهير ليفربول بتسجيل مزيد من الأهداف

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

وعد محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول جماهير النادي الإنجليزي بتسجيل مزيد من الأهداف لصالح الفريق في الفترة المقبلة.

واحتاج صلاح (25 عامًا) إلى 36 مباراة بجميع المسابقات، ليصبح اللاعب 13 فقط في تاريخ ليفربول الذي يسجل ثلاثين هدفا في موسم واحد، والأول منذ لويس سواريز مهاجم أوروجواي قبل أربع سنوات.

وقال صلاح عبر موقع ليفربول الرسمي على هامش معسكر تدريبي في إسبانيا للفريق الإنجليزي «شعور رائع أن تسجل 30 هدفا في أول موسم لك في ناد مثل ليفربول».

وأضاف «أنه شيء كبير، لذا أشعر بسعادة كبيرة نحوه، لكن يجب أن أستمر وأواصل التطلع للأمام من أجل تسجيل المزيد من الأهداف، أشعر بأنني على ما يرام وهذا هو أهم شيء، وبالتأكيد لا يزال هناك المزيد في الطريق».

يذكر أن صلاح وصل إلى الهدف 30 أسرع من أي لاعب في ليفربول منذ جورج آلان قبل 121 عاما، ويتبقى أكثر من شهرين في الموسم ليزيد حصيلته من الأهداف قبل انتهاء الموسم.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. صلاح يعد جماهير ليفربول بتسجيل مزيد من الأهداف .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق