اخر اخبار الرياضة .. «أسينسيو» و رونالدو يقودان ريـال مدريد لتخطي عقبة بيتيس في الدوري الإسباني (فيديو)

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

تمكن فريق ريـال مدريد من قلب تأخره في الشوط الأول بنتيجة «1-2» إلى فوز «5-3» على ريـال بيتيس، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني.

تقدم ريـال مدريد بالهدف الأول في المباراة، عن طريق نجمه الشاب ماركو أسينسيو، في الدقيقة 11 من اللقاء، إلا أن بيتيس رد بهدفين متتاليين، عن طريق عيسى ميندي وناتشو فيرنانديز، مدافع ريـال مدريد بالخطأ في مرماه، في الدقيقتين 34 و38 على الترتيب، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

ولكن في الشوط الثاني، عاد ريـال مدريد لمستواه المعهود عنه، وسجل 4 أهداف، عن طريق الإسباني سيرجيو راموس و«أسينسيو»، الذي سجل ثاني أهدافه في المباراة، والبرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة، في الدقائق 50 و59 و65 والدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع للمباراة على الترتيب، فيما سجل هدف بيتيس الثالث سيرجيو ليون، في الدقيقة 85.

بهذا الفوز، الثاني على التوالي لريـال مدريد، رفع «الميرنجي» رصيده إلى 45 نقطة، ليثبت موقعه في المركز الرابع بترتيب الدوري الإسباني، بفارق نقطة وحيدة خلف فالنسيا، ثالث الترتيب، فيما تجمد رصيد ريـال بيتيس عند 33 نقطة، في المركز التاسع.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «أسينسيو» و رونالدو يقودان ريـال مدريد لتخطي عقبة بيتيس في الدوري الإسباني (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق