اخر اخبار الرياضة .. النجم الساحلي يشكو للفيفا والحكومة «التلاعب بنتيجة مباراة الترجي»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قررت إدارة النجم الساحلي التونسي التقدم بشكوى بسبب ما تراه من شبهة «الارتشاء والتلاعب» بنتيجة مباراة فريقها ضد الترجي الرياضي، وإعداد ملف لإيداعه لدى كل من رئاسة الحكومة التونسية ووزارة الشباب والرياضة والهيئة الوطنية لمكافحة الفساد.

وقدم النادي ملفًا إلى لجنة الأخلاقيات بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» فيما يتعلق «بالتجاوزات الخطيرة التي حدثت في قطاع كرة القدم» الموسم الحالي والمواسم السابقة.

وأوضحت الإدارة، في بيان، الأحد، أن هذه القرارات صدرت بعد مصادقة الهيئة المديرة للنادى على مقترحات اللجنة القانونية بالنادى خلال الاجتماع العاجل الذي عقدته برئاسة رئيس الهيئة رضا شرف الدين.

وطالب النجم الرياضي الساحلي كل الأطراف الراغبة في إصلاح قطاع الرياضة في تونس دعم جهود النجم الرياضي الساحلي لتقديم ملف مشترك، وأكدت الهيئة إنها ستستمر في الدفاع عن مصالح النجم الرياضي الساحلي ومصالح كرة القدم التونسية بجميع الوسائل القانونية المتاحة على المستويين المحلى والدولي.

وأكدت إدارة النادى أن فريق النجم الساحلي تعرض «لظلم تحكيمي» أثر في نتيجة مباراة الترجي الرياضي، الخميس، في رادس لحساب الجولة الثامنة عشرة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، ما أدى إلى خسارة جوهرة الساحل 2-3.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. النجم الساحلي يشكو للفيفا والحكومة «التلاعب بنتيجة مباراة الترجي» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق