عاجل

اخر اخبار الرياضة .. فوز لاتسيو وتطور أداء ميلان يتصدران عناوين الصحف الإيطالية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

تناولت الصحف الإيطالية، الصادرة اليوم الثلاثاء، في تغطياتها على صفحاتها الرياضية، العديد من الموضوعات المتعلقة بصراع الأندية في الدوري، على رأسها تطور أداء ميلان تحت قيادة مدربه ولاعبه السابق جاتوزو وفوز لاتسيو على فيرونا وصعوده للمركز الرابع في الترتيب.

وأبرزت صحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت»، الإيطالية، كلمات المدرب الخبير كارلو أنشيلوتي، ودعمه لمدرب ميلان الحالي ولاعبه السابق، جينارو جاتوزو، قائلا: «جاتوزو يتعلم ويجتهد، وبإمكانه تحقيق المركز الرابع، بالنسبة له، فإن سوسو وتشالانوجلو مثل سيدورف وكاكا في التشكيلة التي كنت أقودها بميلان».

كما سلطت الصحيفة الضوء على فوز لاتسيو على فيرونا في ختام الجولة 25 من الدوري وصعوده للمركز الرابع، وكتبت: «إيموبيلي ينتفض بهدفين، ولاتسيو يقفز للمركز للرابع، وإنتر ميلان بقيادة سباليتي يهبط للخامس».

ونشرت صحيفة «توتو سبورت» عنوانا عبر غلافها يؤكد أن يوفنتوس وضع نجم روما أليساندرو فلورينزي ضمن حساباته، حيث كتبت: «يوفنتوس يعمل لأجل المستقبل، ويغري فلورينزي».

وعن فوز لاتسيو وهبوط الإنتر للمركز الخامس، ذكرت «ل اتسيو يقفز للمركز الرابع، والإنتر يرد بمفاوضاته المتقدمة مع مدافع النسور ستيفان دي فري».

وكتبت صحيفة «كوريري ديلو سبورت» على صدر صفحتها الأولى «إيطاليا الأخرى، تشجع نابولي: جميع المناطق وحتى المشجعين المحايدين يساندون نابولي وماوريسيو ساري في معركته الجميلة مع يوفنتوس للفوز بالبطولة».

وعن فوز لاتسيو على فيرونا بهدفي تشيرو إيموبيلي، كتبت: «تشيرو الرائع، يتخطى الإنتر، بثنائية في مرمى فيرونا، تجعل لاتسيو يظفر بالمركز الرابع، ومدير لاتسيو الرياضي يؤكد: دي فري لن يجدد عقده معنا».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. فوز لاتسيو وتطور أداء ميلان يتصدران عناوين الصحف الإيطالية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق