اخر اخبار الرياضة .. الأهلي يخاطب الأمن لخوض مباراته الأفريقية على «استاد القاهرة»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قال محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن إدارة الأهلي أرسلت خطابًا للجهات الأمنية تمسكت خلاله باللعب في استاد القاهرة، في أولى مبارياته الإفريقية يوم 6 مارس المقبل، حيث يلتقي الأهلي مع الفائز من مونانا بطل الجابون، وريل كاديوجو بطل بوركينا فاسو.

وأشار المدير التنفيذي إلى أن إدارة ناديه على أتم الاستعداد ـ كالعادة ـ للتعاون مع الجهات الأمنية، فيما يتعلق بدخول وخروج الجماهير لملعب المباراة، والتزام الجميع بالتعليمات الصادرة في هذا الشأن؛ للحفاظ على سلامة كافة العناصر.

وأكد مرجان تقدير الأهلي للجهات الأمنية، ويقدر الدور الكبير الذي يقوم به رجال الأمن؛ لتأمين المباريات، وإقامتها في موعدها في الملاعب المختلفة، مما ساهم كثيرًا في استكمال مسيرة النشاط الرياضي في مختلف الألعاب.

وأضاف أنه يراهن وعي جماهير الأهلي التي دائما ما يُضرب بها المثل في القدوة والالتزام، وتعلم جيدًا حجم المسئولية الملقاة على عاتقها؛ من أجل مساندة فريقها في ضربة البداية؛ لتحقيق الهدف الأكبر بالفوز ببطولة إفريقيا والمشاركة في بطولة العالم للأندية القادمة.

وكشف المدير التنفيذي عن إرسال خطابٍ مماثلٍ بهذا المعنى لاتحاد الكرة وبقية الجهات المعنية.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الأهلي يخاطب الأمن لخوض مباراته الأفريقية على «استاد القاهرة» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق