اخر اخبار الرياضة .. طلعت يوسف يوضح أسباب الخروج المبكر لمصر المقاصة من دوري الأبطال

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أعرب طلعت يوسف، المدير الفني لفريق مصر المقاصة، عن حزنه للخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بعد التعادل السلبي مساء اليوم ،الأربعاء، في مباراة العودة مع جينريشن بطل السنغال.

وقال يوسف- في تصريح اليوم عقب اللقاء- إن الفريق يمر بظروف صعبة بسبب الاعتماد على مجموعة من اللاعبين تفتقد الخبرة لغياب الأساسيين بسبب الإصابات، مضيفا أن الفريق يحتاج تدعيمات بعد رحيل النجوم التي تمتلك الخبرات ودخول مجموعه كبيرة في قائمة الإصابات، مشيرا إلى أنه طال اللاعبين بالأداء بروح قتالية إلا أن التوفيق لم يحالف فريقه.

من جانبه، أعرب أوليفر باران المدير الفني لفريق جينراسيون السنغالي، عن سعادته لتأهل فريقه بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.. وقال «أشكر اللاعبين على المجهود والأداء القوى والاستبسال الدفاعي، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق لنستمر في البطولة لأننا سنواجه الأقوى».

وودع فريق مصر المقاصة بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد تعادله سلبيا مساء اليوم أمام جينيريشن بطل السنغال، على ستاد القاهرة، في إياب الدور التمهيدي للبطولة.. وكانت مباراة الذهاب في السنغال قد انتهت بفوز جينريشن بهدفين نظيفين، وعجز الفريق الفيومي عن التعويض لينتزع الضيوف بطاقة المرور إلى دور الـ32 من البطولة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. طلعت يوسف يوضح أسباب الخروج المبكر لمصر المقاصة من دوري الأبطال .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق