اخر اخبار الرياضة .. رأي «أيوب» في منافس الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأول بالنادى الأهلي، أن مواجهة فريق مونانا الجابوني، في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا لن تكون سهلة على الإطلاق، مؤكدًا أن المنافس الجابوني فريق جيد، والأهلي اعتاد دائمًا إحترام جميع منافسيه سواء على الصعيد المحلي أو الأفريقي.

ويستعد الأهلى لمواجهة مونانا الجابونى في 6 مارس القادم على ستاد القاهرة الدولي، في ذهاب دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا، بعد صعود بطل الجابون على حساب رايل كلوب دو كاديوجو، بطل بوركينا فاسو.

وأضاف «أيوب»، في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، مساء أمس الأربعاء: «مونانا سبق له مواجهة الوداد المغربي في نسخة ماضية بدوري الأبطال في دور الـ32، وخسر أمامه بركلات الجزاء الترجيحية، وهو ما يؤكد أننا سنكون على موعد مع مواجهتين صعبتين أمام بطل الجابون».

وأوضح «أيوب»، أن مباراة الذهاب في القاهرة ستلعب دورًا كبيرًا في تحقيق هدف الصعود للأهلي، حيث قال: «نتطلع لحسم بطاقة التأهل مبكرًا من القاهرة دون الانتظار للقاء العودة بالجابون».

وكشف مدرب الأهلي أن الجهاز الفني ولاعبي الفريق وضعوا بطولة إفريقيا هذا الموسم هدفًا رئيسيًا.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. رأي «أيوب» في منافس الأهلي بدوري أبطال أفريقيا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق