اخر اخبار الرياضة .. وكيل أحمد فتحي يوضح حقيقة رفضه التجديد للأهلي

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

علق ممدوح عيد، وكيل أعمال أحمد فتحي، ظهير النادي الأهلي والمنتخب الوطني، على التقارير التي أشارت إلى رفض «فتحي» تجديد عقده، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، مع الأهلي، خلال الفترة الماضية.

وقال «عيد»، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مساء أمس الأربعاء: «معلومة واجبة الذكر لكل جمهور النادي الأهلي، لا يوجد أي لغط أو خلاف حول تجديد أحمد فتحي لتعاقده مع النادي».

وتابع: «أحمد لم يتم مفاتحته في الموضوع من الأساس، وعندما يتم لن يكون هناك أي شد وجذب، أرجو من الجميع عدم الالتفات لمن يريدون إشعال فتنة لتكون مادة إعلامية لهم».

جدير بالذكر أن «فتحي» كان قد تم استبعاده من قائمة الأهلي لمباراة النصر، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بنتيجة «5-0»، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الممتاز، قبل أن يعود مرة أخرى في قائمة مباراة الإنتاج الحربي.

معلومة واجبة الذكر لكل جمهور النادي #الاهلي ... لا يوجد أي لغط أو خلاف حول تجديد أحمد فتحي فتحي لتعاقده مع النادي... أحمد لم يتم مفاتحته في الموضوع من الأساس... وعندما يتم... لن يكون هناك أي شد وجذب... أرجو من الجميع عدم الالتفات لمن يريدون إشعال فتنة لتكون مادة إعلامية لهم.

— Mamdouh Eid (@Mamdouh_Eid)

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. وكيل أحمد فتحي يوضح حقيقة رفضه التجديد للأهلي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق