اخر اخبار الرياضة .. في حفلة أهداف.. فريق مصري يسجل 22 «جون» بدوري الدرجة الرابعة (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

في واقعة غريبة من نوعها، تمكن فريق سندبسط من الفوز على مركز شباب عمال طنطا، بنتيجة «21-0»، في الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الرابعة.

واحتل فرق سندبسط المركز الثالث قبل المباراة، بفارق 3 نقاط و17 هدف عن فريق محلة مرحوم، صاحب المركز التاني، في جدول الترتيب، وبالتالي احتاج للفوز بفارق 18 هدف ليتمكن من الصعود للمركز التاني والتأهل للدورة المؤهلة لدوري الدرجة الثالثة، قبل أن يفوز بنتيجة «21-0».

وارتفع رصيد سندبسط، بهذا الفوز، إلى 20 نقطة، ليتساوي في عدد النقاط مع فريق محلة مرحوم، متفوقًا عليه في عدد الأهداف المحرزة، وتمكن من التأهل إلى دورة الترقي المؤهلة لدوري الدرجة الثالثة.

تلك النتيجة الكبيرة التي لا تتكرر كثيرًا في عالم الكرة أثارت غضب فريق محلة مرحوم، حيث طالب بالتحقيق في كيفية حدوث تلك النتيجة.

واستنكر أحمد دربالة، عضو مجلس إدارة محلة مرحوم، النتيجة «الغير منطقية» على حد وصفه، مطالبًا، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «مع شوبير»، لجنة المسابقات بفتح تحقيق في تلك المباراة مع عدد معين من اللاعبين.

وأضاف «دربالة»، في تصريحاته: «ما الذي يجبر فريق أن يكمل المباراة بعد هذا الكم من الأهداف».

إلا أن محي الكيلاني، رئيس لجنة المسابقات بالغربية، أكد أن اللجنة يحكمها قوانين معينة و«لن نحكم على المباراة إلا بعد الاضطلاع على تقرير حكم المباراة والمراقب».


وأكد «الكيلاني» على طلبه للمرة الأولى لتقارير منفصلة لطاقم الحكام بأكمله، معتبرًا أن تلك النتيجة غير مسبوقة وغير طبيعية على حد وصفه، ومشددًا على فتحه تحقيق في الواقعة وتوقيع عقوبات شديدة في حالة وجود شبهة فساد وتواطؤ.
ورفض يوسف الأزهري، رئيس مجلس إدارة مركز شباب سندبسط، التشكيك في نتيجة المباراة، حيث برر كترة تسجيل الأهداف بصغر مساحة الملعب، وهو ما ساعد فريقه على تسجيل الأهداف.

وأشار «الأزهري» أن فريق عمال طنطا سبق له الخسارة بـ15 هدف في أحد المباريات، واستقبلت شباكه 79 هدف قبل المباراة، مشددًا على أن فريقه يضم لاعبين سبق وانضموا لأندية في الدوري الممتاز، ما يبرر فارق المستويات الفنية بين الناديين.
وكان سندبسط تمكن من الفوز على عمال طنطا بنتيجة «2-1» فقط، في مباراة الدور الأول من المسابقة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. في حفلة أهداف.. فريق مصري يسجل 22 «جون» بدوري الدرجة الرابعة (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق