اخر اخبار الرياضة .. نتائج مباريات الدوري الأوروبي تحتل عناوين الصحف الإيطالية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اهتمت الصحافة الإيطالية الصادرة اليوم الجمعة، بنتائج الفرق الإيطالية المشاركة في الدوري الأوروبي، كما أشارت إلى صفقة يوفنتوس الجديدة في الصيف المقبل، وتحدثت أيضا عن استعداد باولو ديبالا نجم السيدة العجوز للعودة من أجل المشاركة أساسيا بداية من لقاء أتالانتا المقبل بالكالتشيو.
وأشارت صحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت» إلى نتائج مباريات الدوري الأوروبي وكتبت «أهداف عالمية وندم.. ميلان ولاتسيو نعم، وندم كبير لأتالانتا ولاتسيو.. فريقان من إيطاليا في ثمن النهائي».
ومن جانبها، أعلنت صحيفة «كورييري ديلو سبورت»، في صدر صفحتها الأولى، الصفقة الجديدة ليوفنتوس وكتبت «وصول دارميان ضربة جيدة للبيانكونيري، مدافع مانشستر يونايتد اتفق مع يوفنتوس حول كل شيء».
وعن نتائج دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي.. قالت «لاتسيو نعم، نابولي لا، ثلاثية من إيموبيلي، لا تنسى تضرب ستيوا بنتيجة (5-1)، والأتزوري نابولى فاز بهدفين ولكن ذلك لم يكن كافيا لإقصاء لايبزيج».
بينما أبرزت صحيفة «توتو سبورت» تصريحات نجم يوفنتوس، والمنتخب الأرجنتيني، باولو ديبالا، وكتبت «تأثير ديبالا.. باولو سيعود للعب بشكلٍ كامل، أليجري سيترك المساحة له للمشاركة، وباولو يتحدث عن ذكرياته مع بوجبا في مدينة تورينو».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. نتائج مباريات الدوري الأوروبي تحتل عناوين الصحف الإيطالية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق