اخر اخبار الرياضة .. قطار الزمالك يفتح على «الخامس»

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

سادت حالة من الفرحة والارتياح داخل نادى الزمالك، بعد الفوز الذى حققه الفريق الكروى الأول على نظيره النصر بهدفين مقابل هدف، فى مباراة الجولة السادسة والعشرين، التى جمعت بينهما، الخميس، والتى على إثرها قفز الفريق إلى المركز الثانى بجدول الترتيب بصفة مؤقتة، برصيد 48 نقطة لحين انتهاء الإسماعيلى من مباراتيه مع النصر اليوم ومواجهة المصرى المؤجلة.

وواصل «المارد الأبيض» صحوته وسلسلة انتصاراته، تحت قيادة إيهاب جلال، محققا الفوز الخامس على التوالى وجمعه لـ15 نقطة متتالية من 5 انتصارات متتالية لأول مرة هذا الموسم، حيث كانت أكبر سلسلة انتصارات له هذا الموسم هى 3 انتصارات والتى حققها مرتين فى الدور الأول.

وأبدى إيهاب جلال، المدير الفنى للفريق، سعادته بالفوز واقتناص الثلاث نقاط، مؤكدا أنه راض عن النتيجة وغير راض عن الأداء الذى سيطرت عليه الفردية وعدم الاعتماد على اللعب الجماعى، الذى تدرب عليه الفريق كثيرا ونفذه بمنتهى الدقة فى مباراة بتروجت، خصوصا فى شوطها الأول. ورغم الفوز قفز الفريق للمركز الثانى إلا أن إيهاب جلال، وجه رسالة تحذير للاعبين من التراخى أو الاستهتار فى بعض المباريات، مؤكدا عدم رضاه عن الأداء أمام النصر، وقال المدير الفنى: اللاعبون يعانون من الإجهاد لكنهم صعبوا الأمور على أنفسهم بالأنانية وعدم اللعب الجماعى، الأمر الذى لن أسمح بتكراره فى الفترة المقبلة خصوصا أننا نخوض جميع المباريات بحثا عن الفوز لتحسين موقف الفريق وإنهاء الموسم فى أفضل مركز وتجميع أكبر قدر ممكن من النقاط.

وأكد المدير الفنى أن الفوز على النصر بالجولة 26 للدورى الممتاز مهم من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات، مضيفا أن لاعبى الزمالك عانوا من الإجهاد فى لقاء النصر، ولكنهم حققوا المطلوب منهم والفوز وحصد الثلاث نقاط.

وأثنى المدير الفنى على أداء كاسونجو كابونجو، مهاجم وهداف الفريق، الذى أدى مباراة رائعة ونجح فى إحراز هدف رائع، وقال إن أيمن حفنى واصل تألقه مع الفريق فى المباراة، مؤكدا أنه سعيد بمستوى بعض اللاعبين مثل محمود حمدى الونش، وعبدالله جمعة، ومحمد عنتر. من جانبه، أكد إسماعيل يوسف، عضو المجلس، المشرف على الكرة، أن مواصلة الانتصارات وتحقيق الفريق الفوز الخامس على التوالى دليل نجاح الجهاز الفنى وإيهاب جلال، الذى راهن عليه مجلس الإدارة وإدارة الكرة، مؤكدا أن تفوق جلال أكبر رد على المشككين.

ووجه المشرف على الكرة الشكر لمجلس الإدارة، برئاسة مرتضى منصور، على دعمه ومساندته للاعبين والجهاز الفنى وتلبيته لجميع طلبات المدير الفنى وإفراجه عن مستحقات اللاعبين، التى كان لها بالغ الأثر فى ارتفاع سقف الطموحات.

يأتى هذا فيما نجح أحمد مرتضى منصور، عضو المجلس السابق، فى إنهاء أزمة الفريق الكروى الأول، وقام بتسليم الجهاز الإدارى، بقيادة أيمن حافظ، شحنة الملابس الجديدة للفريق التى سيظهر بها اللاعبون فى مباراة طلائع الجيش المقبلة.

من جهة ثانية، كشف أيمن حافظ، مدير الكرة بنادى الزمالك، عن تلقى مجلس الإدارة فاكسا رسميا من مسؤولى نادى ووليتا ديتشا الإثيوبى بتحديد موعد مباراة الذهاب ببطولة الكونفيدرالية لتقام يوم 7 مارس على استاد أديس بابا، الثالثة بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت إثيوبيا. وخاطب أيمن حافظ، مدير الكرة، السفير المصرى فى أديس أبابا ومسؤولى السفارة من أجل توفير تسجيلات لفريق ووليتا ديتشا الإثيوبى، خصوصا مباراته الأخيرة فى الدور التمهيدى أمام بطل زنجبار.

وقال حافظ إنه بدأ بالفعل فى اتخاذ إجراءات تجهيز سفر البعثة، مؤكدا أن الجهاز الفنى يفكر فى السفر قبل المباراة بيومين أو ثلاثة، على الأكثر لتعويد اللاعبين على الأجواء فى إثيوبيا، خصوصا أن المباراة لن تقام فى العاصمة أديس أبابا ولكن فى إحدى المدن جنوب العاصمة، والتى تبعد عنها حوالى 300 كيلو، الأمر الذى سبب أزمة وجعل الجهاز يفكر فى السفر مبكرا.

فى شأن آخر، يستأنف الفريق الكروى الأول تدريباته فى العشرة صباح اليوم «السبت» عقب عودة اللاعبين من الراحة السلبية التى حصلوا عليها أمس تمهيدا لتنفيذ برنامج الإعداد الخاص بمواجهة طلائع الجيش فى الجولة السابعة والعشرين لبطولة الدورى الممتاز، المقررة الثلاثاء المقبل.

يأتى هذا فيما يخضع له محمود عبدالعزيز، لاعب وسط الفريق، لبرنامج علاجى وتأهيلى مكثف عقب إصابته بالتواء بسيط فى الأنكل، وتعرض عبدالعزيز للإصابة خلال مباراة النصر الأخيرة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. قطار الزمالك يفتح على «الخامس» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق