عاجل

اخر اخبار الرياضة .. عدلي القيعي يفجر مفاجأة في ملف تجديد أحمد فتحي وعبدالله السعيد للأهلي (فيديو)

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

فجر عدلي القيعي، مدير ادارة التعاقدات بالنادي الاهلي، مفاجأة حول التفاصيل الجديدة في ازمة تجديد تعاقد ثنائي فريق الكرة الاول عبدالله السعيد واحمد فتحي مع النادي الاهلي.

وقال عدلي القيعي في تصريحات إذاعية لبرنامج «كلام في الجون» على «ميجا إف إم»، إن عبدالله السعيد اعترف لمجلس الإدارة بوجود عرض مغري جدًا له من إحدى الأندية التركية، وهو الأمر الذي جعل الادارة تفتح كافة الاحتمالات حول أمر تجديد الثنائي.

وأضاف: «من حق عبدالله السعيد وأحمد فتحي ان يكون لهم مطلق الحرية في تحديد مستقبلهم الكروي خاصة أن الثنائي تخطى حاجز الثلاثين من عمرهما».

واستطرد :«مجلس إدارة الأهلي لا يخون عبدالله السعيد وأحمد فتحي لأنهما لاعبين مؤثرين في صفوف الأهلي والمنتخب المصري».

وتابع: «النادي يتمنى أن يصل إلى حل وسط في أزمة عبدالله السعيد وأحمد فتحي بشأن تجديد تعاقدهما ولكن في النهاية اذا لم يحدث هذا فإن الفريق لن يتأثر وسيبحث عن البدائل داخل صفوفه».

وأكد عبدالله السعيد، أنه بالفعل وصل اليه عرض من نادي الزمالك ويستطيع ان يرد حول هذا العرض بنفسه«.

واختتم عدلي القيعي حديثه قائلًا :«الاهلي لن يضع عقدًا مفتوحًا على طاولة عبدالله السعيد وأحمد فتحي من إجل اقناعهما بالبقاء لأن هذا ليس من مصلحة الفريق وسيؤدي إلى انهيار الفريق بأكمله».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. عدلي القيعي يفجر مفاجأة في ملف تجديد أحمد فتحي وعبدالله السعيد للأهلي (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق