اخر اخبار الرياضة .. الأهلي يرصد 10 ملايين جنيه لضم «قفشه» من إنبي

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

بدأ مسؤولو النادي الأهلي اتصالات مع مسؤولى نادى إنبى للاتفاق على الحصول على خدمات صانع ألعاب الفريق محمد مجدى قفشه، لاعب الفريق البترولى، للانضمام للقلعة الحمراء بدءا من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى الجهاز الفنى للفريق حالياً لضم أحد اللاعبين المميزين في مركز صانع الألعاب، تحسباً لعدم التوصل لاتفاق مع صانع ألعاب الفريق الحالى عبدالله السعيد الذي يرغب في الرحيل عن النادى والموافقة على أحد العروض المغرية التي تلقاها من بعض الأندية خارج مصر.

وعلمت «المصرى اليوم» أن الأهلى رصد 10 ملايين جنيه لعرضها على مسؤولى إنبى للحصول على خدمات اللاعب، خاصة بعدما تواصل أحد أعضاء لجنة الكرة مع اللاعب وكشف له عن ترحيبه باللعب للقلعة الحمراء.

يأتى هذا في الوقت الذي ترفض فيه إدارة إنبى فتح أي مفاوضات حول اللاعب في الوقت الحالى وقررت عدم حسم أي قرار بشأنه إلا بنهاية الموسم الجارى.

جدد حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، تمسكه بالتعاقد مع ثنائى الدفاع أحمد سامى ورامى صبرى، لاعبى مصر المقاصة وإنبى على الترتيب، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق، ورفض المدير الفنى المفاضلة بين أحد منهما، خاصة أن الفريق يحتاج لترميم مركز قلب الدفاع، في ظل إصابات رامى ربيعة المتكررة، فضلاً عن احتمالية دفع الجهاز الفنى بأيمن أشرف الذي يلعب حالياً في مركز المساك، في مركزه الاصلى، الظهير الأيسر، حال تمسك على معلول بالرحيل عن الفريق، في ظل تلقيه أكثر من عرض أوروبى وتونسى مؤخراً.

وحاول الجهاز الفنى ضم سامى وصبرى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلا أن مغالاة ناديى المقاصة وإنبى وقفت حائلا دون إتمام التعاقد، وكان مسؤولو النادى الأهلى قد حصلوا على توقيع اللاعبين على استمارات الانضمام للقلعة الحمراء من قبل.

فيما استقر الجهاز الفنى على استمرار إعارة الثنائى فوزى الحناوى في صفوف الاتحاد السكندرى، من أجل إكسابه مزيدا من الخبرة لاسيما أن اللاعب يحصل على فرص المشاركة، وهو الأمر الذي يعتبر صعباً داخل الأهلى بسبب وجود أكثر من لاعب في مركزه، والوضع نفسه لعمرو جمال مهاحم الفريق، المعار حاليا لصفوف بيدفيست ويست الجنوب أفريقى، خاصة بعدما تلقى اللاعب عرضاً من نادى هلسنكى الفنلندى، فضلاً عن رغبة فريق بيدفيست في تجديد إعارة اللاعب، ويعتمد حسام البدرى والجهاز الفنى المعاون له على وليد أزارو ومروان محسن في الهجوم، بجانب جونيور أجاى، فضلاً عن وجود أحمد ياسر ريان، وهو الأمر الذي يصعب من عودة اللاعب الموسم المقبل.

كما يعيش الجهاز الفنى حالة من الترقب بشان موقف عماد متعب الذي رحل لفترة إعارة لمدة 6 شهور لنادى التعاون السعودى، لكنه أثار عدة أزمات مع الجهاز الفنى للفريق السعودى، مما جعل الجهاز الفنى للتعاون يرفض تجديد الإعارة وهو ما يعنى عودة متعب من جديد لصفوف الفريق، الأمر الذي يخشاه حسام البدرى، خاصة أن العلاقة بينهما توترت قبل رحيله عن الفريق بسبب عدم مشاركته في المباريات.

من جهة أخرى، منح الجهاز الفنى اللاعبين راحة سلبية لمدة 24 ساعة عقب مواجهة مونانا الجابونى مساء أمس الثلاثاء على أرض ملعب استاد القاهرة في إطار مباراة الذهاب لدور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، من أجل منحهم قسطا من الراحة قبل مواجهة إنبى المهمة، المقرر لها الأحد المقبل والتى يسعى الفريق من خلالها لمواصلة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط من أجل الاقتراب بشكل أكبر من حسم بطولة الدورى للموسم الثالث على التوالى، ويبذل الجهاز الطبى، محاولات قوية مع أحمد حمودى لاعب الفريق المصاب بكدمة في الانكل خلال مباراة الإنتاج الحربى الماضية لتجهيزه للحاق بالمباراة.

في شأن آخر تلقى مهاجم الفريق أجاى استدعاء لمنتخب نيجيريا، وقال سيد عبدالحفيظ إن اللاعب سيلتحق بمنتخب بلاده عقب مباراة العودة أمام مونانا الجابونى.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الأهلي يرصد 10 ملايين جنيه لضم «قفشه» من إنبي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

0 تعليق