عاجل

اخر اخبار الرياضة .. الزمالك يهزم الرجاء برباعية ويقتنص المركز الثاني من الإسماعيلي (صور)

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب


حقق الزمالك الفوز على الرجاء بنتيجة 4-1 سجلها كل من أحمد مدبولي ومحمود عبدالعزيز وباسم مرسي هدفين، فيما سجل هدف الرجاء حمادة ناصر فى الدقيقة 92.

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 54 نقطة ليقتنص المركز الثاني خلف النادي الأهلي، فيما تجمد رصيد الرجاء عند 22 نقطة فى المركز 17.

بدأ الأبيض المباراة بتشكيلة ضمت: «أحمد الشناوى ومعروف يوسف ومحمود علاء ومحمود حمدى الونش وحازم إمام وطارق حامد ومحمود عبدالعزيز وأحمد مدبولى وعماد فتحي ومحمد عنتر وباسم مرسي».

بدأت المباراة بهجوم ضاغط من أبناء ميت عقبة ووضع العائد باسم مرسم مرسي تسديدة رأسية قوية يتصدى لها الحارس «ق.5»، وأسفر الضغط الأبيض عن هدف التقدم عبر أحمد مدبولي بعدما تلقى تمريرة عرضية داخل المنطقة من باسم دار حول نفسه بمهارة ووضعها على يسار الحارس «ق.12» معلنًا عن هدف جميل.

أنقذ بعدها «الشناوي» مرماه من هدف التعادل بعد تصديه لتسديدة رائعة لمحمد يسري، من على حدود منطقة الجزاء «ق.14».

وتواصل الضغط الأبيض، حيث مر حازم إمام من الجهة اليمنى بمهارة ودخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية ترتد من أقدام الدفاع وتجد باسم مرسي يسددها قوية أرضية على يسار الحارس الزنفلي «ق.20».

ويعتبر هذا الهدف هو الأول لـ«باسم» خلال 8 أشهر، والأول له خلال الموسم الجاري بجميع المسابقات مع الزمالك.

وفي الدقيقة 33، عاد محمود عبدالعزيز ومر من على حدود منطقة الجزاء وسدد كرة قوية على يسار «الزنفلي» معلنًا عن الهدف الثالث للأبيض وهدفه الشخصي الثالث كذلك منذ إنضمامه للقلعة البيضاء.

تواصل ضغط الأبيض في الشوط الثاني وحصل محمد جبر على البطاقة الصفراء الثانية والطرد بعد تدخل عنيف على محمود علاء (ق62) ، وأجرى إيهاب جلال تغييره الأول بالدفع بمحمد إبراهيم بدلاً من عماد فتحي ، ورد رمضان السيد بالدفع بعبد الحميد سامي بدلاً من بلال جمال لتأمين الدفاع ( ق63) وهاجمت جماهير الزمالك جبر عقب خروجه واشتبك اللاعب معهم لفظياً وبصق على جماهير الزمالك المتواجدة في ملعب المباراة.


وتألق الزنفلي (ق68) وأنقذ مرماه من هدف جديد بعد تسديد رائعة في المقص من باسم مرسي ، وحصل محمود عبد العزيز على بطاقة صفراء جديدة للابيض للاعتراض على الحكم (ق75) ، وسدد باسم كرة قوية من انفراد كامل ترتد من العارضة.


ورمى جلال بأحمد داودا وأحمد توفيق (ق79) بدلاً من طارق حامد ومحمود عبد العزيز ، وعاد باسم مرسي وزار الشباك مجدداً (ق82 بعدما تلقى تمريرة من مدبولي داخل المنطقة وسددها بمهارة على يسار الزنفلي.

الزمالك يفوز على الرجاء بأربعة أهداف مقابل هدف في الدوري الممتاز
الزمالك يفوز على الرجاء بأربعة أهداف مقابل هدف في الدوري الممتاز
الزمالك يفوز على الرجاء بأربعة أهداف مقابل هدف في الدوري الممتاز

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الزمالك يهزم الرجاء برباعية ويقتنص المركز الثاني من الإسماعيلي (صور) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق