اخر اخبار الرياضة .. مرتضى منصور يكشف تفاصيل جديدة بشأن توقيع عبدالله السعيد للزمالك

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تفاصيل توقيع عبدالله السعيد وأحمد فتحي، نجمي النادي الأهلي، على عقود انضمامهما للفريق الأبيض، قبل تجديد عقديهما مع الأهلي.

وقال «منصور»، خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده حاليًا بمقر الزمالك، للكشف عن «صفقة القرن»: «حسن مسعود، عضو اللجنة المالية بالزمالك، والذي ينتمي للأهلي هو من كشف الصفقة للأهلي وأبلغهم بها».

وتابع: «أحمد فتحي كان يتواجد ضمن صفقة القرن، وفوض وكيله سيد مرعي، ولكن حسن مخلوف أبلغ مسؤولي الأهلي بالصفقة، قبل توقيع فتحي بساعتين».

وقام «منصور» عقب ذلك بعرض النسخ الأربعة لعقد عبدالله السعيد مع الزمالك، وعرض توقيعه وبصمته عليها، كما عرض النسخة التي وقع عليها الإعلامي أحمد موسى، خلال تواجده معه في وقت سابق.

وعلق منصور على ذلك، قائلًا: «عبدالله السعيد وقع على استمارة رغبة للانضمام إلى الزمالك، ويتواجد في عقده مع النادي شرطًا جزائيًا تبلغ قيمته 100 مليون دولار».
وواصل: «السعيد طلب مهلة لنقل أولاده وسكنه بسبب الضغوط، وطلب تأجيل الصفقة لما بعد المونديال».

وتابع: «أنا عندي شرف وحافظت على روح عبدالله السعيد عن ناديه الأهلي».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. مرتضى منصور يكشف تفاصيل جديدة بشأن توقيع عبدالله السعيد للزمالك .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق