اخر اخبار الرياضة .. مرتضى منصور للأهلي: تجديد عبدالله السعيد تحت التهديد و«خدوا أحمد توفيق وعليه علبة شوكولاتة»

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن عبدالله السعيد، نجم النادي الأهلي، جدد عقده مع الفريق الأحمر، خلال الفترة الماضية، تحت التهديد.

وكان «السعيد» قد قام، الثلاثاء الماضي، بتمديد عقده مع الأهلي لمدة موسمين جديدين، رغم تأكيد «منصور»، بالصور والمستندات، توقيع نجم المنتخب المصري على عقود انضمامه للزمالك.

وقال «منصور»، في المؤتمر الصحفي الذي يعقده حاليًا بمقر الزمالك: «المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي للزمالك، طارد السعيد لمدة ثلاثة أيام، إلا أنه اللاعب رفض التواصل معه».

وتابع: «هناك 8 بلطجية قاموا بتهديد عبدالله السعيد حتى يقوم بتجديد عقده مع الأهلي، فيما وقع على عقود انضمامه للزمالك بإرادته».

وأردف: «أكن كل الخب والتقدير اللخطيب والأهلي، لكنه عقد جلسة مع أحمد الشناوي في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، للحصول على خدماته، قبل أن ننجح في التجديد له».

وعلق «منصور» على أنباء رغبة الأهلي في الحصول على خدمات أحمد توفيق، لاعب وسط الزمالك، حيث قال: «لو عاوز أحمد توفيق خده وعليه علبة شوكولاتة».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. مرتضى منصور للأهلي: تجديد عبدالله السعيد تحت التهديد و«خدوا أحمد توفيق وعليه علبة شوكولاتة» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق