اخر اخبار الرياضة .. «حجازي» و«رمضان» أساسيان أمام بورنموث وإيفرتون.. و«جبر» يواصل الغياب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أعلن ألان باردو، المدير الفني لفريق ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي، التشكيل الأساسي لفريقه، خلال المباراة أمام فريق بورنموث، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتواجد أحمد حجازي، مدافع ويست بروميتش والمنتخب الوطني، في التشكيل الأساسي لفريقه خلال مباراة اليوم، فيما تواصل غياب زميله على جبر، حيث استبعده «باردو» من قائمة الفريق من الأساس.

ولم يشارك «جبر» في أي مباراة مع ويست بروميتش، منذ انتقاله إليه قادمًا من نادي الزمالك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، في يناير الماضي.

ويسعى ويست بروميتش، متذيل ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، لتحقيق فوزه الأول في البطولة خلال 8 مباريات، أمام بورنموث، وذلك لإحياء أماله الضعيفة في البقاء بدوري الأضواء في الموسم الجديد.

في نفس الإطار، أعلن بول لامبرت، المدير الفني لستوك سيتي، التشكيل الأساسي لفريقه، خلال المباراة أمام فريق إيفرتون، اليوم السبت، ضمن منافسات نفس الجولة من المسابقة.

وتواجد في التشكيل الأساسي لستوك رمضان صبحي، لاعب وسط المنتخب الوطني، وذلك للمرة الأولى منذ تولى «لامبرت» قيادة الفريق في يناير الماضي.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «حجازي» و«رمضان» أساسيان أمام بورنموث وإيفرتون.. و«جبر» يواصل الغياب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق