اخر اخبار الرياضة .. عقب رباعية تاريخية في شباك واتفورد.. حكاية محمد صلاح مع «الهاتريك» (الفيديو)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

تألق النجم الدولي المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول الانجليزي، وقاده للفوز بخماسية نظيفة على حساب واتفورد بمنافسات الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز موسم 2017-2018.

وسجل صلاح أربعة أهداف «سوبر هاتريك» وصنع هدفًا اّخراً، ليتربع على عرش هدافي المسابقة برصيد 28 هدفًا بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه.

وتعد هي المرة الأولى التي ينجح خلالها صلاح من تسجيل «سوبر هاتريك» على مدار مشواره الكروي سواء داخل أو خارج مصر أو مع المنتخب المصري بمختلف مراحل العمرية.

بينما تمكن صلاح، صاحب الـ 26 عامًا، من تسجيل ثلاثة أهداف «هاتريك» في مباراتين سابقتين بمشواره الكروي.

الهاتريك الأول في المسيرة الكروية لصلاح كانت يوم الأحد التاسع من يونيو لعام 2013، وذلك بنجاحه في تسجيل ثلاثية في رباعية منتخب مصر بشباك زيمبابوي، بمنافسات المرحلة الثانية وقبل الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014، حيث أنهى الفراعنة اللقاء فائزين بنتيجة «4/2» خارج ديارهم.

أمام الهاتريك الثاني في مشوار صلاح كان بقميص فريق روما في شباك فريق بولونيا، في السادس من نوفمبر لعام 2016، بمنافسات الدوري الايطالي موسم 2016-2017، في لقاء حسمه الفريق العاصمي بثلاثية نظيفة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. عقب رباعية تاريخية في شباك واتفورد.. حكاية محمد صلاح مع «الهاتريك» (الفيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق