اخر اخبار الرياضة .. تفاصيل جديدة في صفقة عبدالله السعيد.. أسباب التوقيع للزمالك وعرض صلاح (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

كشف الثنائي سيد مرعي وميدو حزين، وكلاء اللاعبين، عن تفاصيل جديدة في أزمة توقيع عبدالله السعيد عقود انضمامه إلى الزمالك، في الصفقة التي تعطلت بعد تجديد تعاقده مع الأهلي.

وقال سيد مرعي، والذي تواجد ضيفًا برفقة ميدو حزين في برنامج «إكسترا تايم»: «مفاوضات الأهلي مع عبدالله السعيد وقفت ففكرت في الكلام معاه، وصعوبة الموضوع كانت في إن عبدالله لاعب كبير جدًا وانتقاله هيكون لنادي كبير هو الزمالك منافس الأهلي».

وأضاف «مرعي»: «عبدالله كان واخد قرار السفر للخارج، ومرتضى منصور رئيس نادي قوي وعلاقتي بيه فيها ثقة، وفي 5 فبراير، أي بعد انتقالات يناير فكرت في حاجة قوية تكون للزمالك، وقعدت أنا وميدو مع عبدالله، وعرضت عليه فكرة الانضمام للزمالك، وقول كل طلباتك وأنا هعرضها على رئيس الزمالك، بس في البداية عندك مشاكل تلعب في نادي الزمالك، ورد وقال لا».

من جانبه، قال ميدو حزين: «عبدالله لاعب كبير، كان شايف إن المفاوضات وقفت في الأهلي ولازم يشوف مستقبله، ومرتضى كان موافق على كل حاجة يقولها، عبدالله كان طالب 60 مليون في السنتين».

وكشف «مرعي» أسباب موافقة عبدالله السعيد على عرض الزمالك قائلًا: «ما تم في صفقة انتقال صلاح محسن للأهلي وضمه بملبغ كبير جدًا، وعدم وجود جديد في مفاوضات من جانب الأهلي مع عبدالله والوقوف عند رقم معين، وشخصية مرتضى منصور القوية ورغبته في تقديم هدية لجمهور الزمالك، كلها كانت وراء توقيع السعيد للزمالك».

وواصل «مرعي»: «طلبت من عبدالله ينزل المبلغ من 60 إلى 50 مع الحصول على المبلغ كاش، منهم 40 مليون دفعة واحدة، ثم 10 ملايين يتم دفعها على مرتين 5 ملايين ثم 5 ملايين، بالإضافة إلى أنه لن توجد نسبة للنادي في إعلانات اللاعب».

وكشف «مرعي»: «عبدالله قال إنه تلقى عرض من إنجلترا، عن طريق محمد صلاح، لاعب ليفربول، من نادي لسه صاعد، وعبدالله قال سيبولي مهلة أسبوعين، فاقترحت عليه نعمل شرط في عقده مع الزمالك لو جاء عرض من برة مصر يدفع مبلغ معين ويمشي».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. تفاصيل جديدة في صفقة عبدالله السعيد.. أسباب التوقيع للزمالك وعرض صلاح (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق