اخر اخبار الرياضة .. صلاح يقترب من «الحذاء الذهبي»: «هداف أوروبا»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

تمكن محمد صلاح، نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، من قيادة فريقه لتحقيق فوز كبير على فريق واتفورد، بنتيجة «5-0»، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل «صلاح» 4 أهداف «سوبر هاتريك» لفريقه في المباراة، وصنع الهدف الخامس، والذي سجله البرازيلي روبيرتو فيرمينو، ليتقدم لصدارة ترتيب هدافي «البريميرليج»، برصيد 28 هدفًا، متقدمًا بفارق 4 أهداف عن الإنجليزي هاري كين، هداف توتنهام المُصاب.

وساهم «سوبر هاتريك» صلاح في تقدمه أيضًا لصدارة ترتيب هدافي أوروبا، وبالتالي اقترابه من الفوز بجائزة «الحذاء الذهبي»، حيث يتقدم بفارق 4 أهداف و8 نقاط على أقرب منافسيه، الأوروجوياني إدينسون كافاني، هداف باريس سان جيرمان والدوري الفرنسي، والإيطالي تشيرو إيموبيلي، هداف لاتسيو والدوري الإيطالي، والأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة والدوري الإسباني، و«كين».

ويتواجد في المركز السادس البرازيلي جوناس، هداف بنفيكا والدوري البرتغالي، برصيد 46.5 نقطة، ويأتي خلفه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، هداف بايرن ميونخ والدوري الألماني، برصيد 46 نقطة.

بينما يتساوى كل من الأرجنتيني سيرجيو أجويرو والأوروجوياني لويس سواريز، برصيد 21 هدفًا و42 نقطة، في المركزين الثامن والتاسع على الترتيب، ويأتي خلفهما البرازيلي نيمار، نجم باريس سان جيرمان، برصيد 40 نقطة من 20 هدفًا.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. صلاح يقترب من «الحذاء الذهبي»: «هداف أوروبا» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق