عاجل

اخر اخبار الرياضة .. فيديو ساخر لـ«سوبر هاتريك» صلاح في واتفورد (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

تألق محمد صلاح، نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، بشكل كبير، خلال مباراة فريقه أمام نادي واتفورد، والتي انتهت بفوز «الريدز» بنتيجة «5-0»، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل «صلاح» 4 أهداف لفريقه في المباراة، وصنع الهدف الخامس والذي سجله زميله البرازيلي روبيرتو فيرمينو، ليصعد لصدارة ترتيب هدافي «البريميرليج» وأوروبا، برصيد 28 هدفًا، وبفارق 4 أهداف كاملة عن أقرب منافسيه.

وشهدت المباراة لقطتين فنيتين رائعتين من جانب «صلاح»، خلال تسجيله للهدف الأول والثالث له، ففي اللقطة الأولى قام النجم المصري بمراوغة الأوروجوياني ميجيل بريتوس، مدافع واتفورد، بطريقة رائعة تسببت في سقوط اللاعب الأوروجوياني على ظهره بطريقة مُهينة،

وفي لقطة الهدف الثالث، قام «صلاح» بمراوغة كامل دفاع واتفورد ذهابًا وإيابًا، قبل أن يسددها معلنًا عن تسجيل أول «هاتريك» للاعب مصري في المسابقة.

وعقب انتهاء المباراة، انتشر فيديو كارتوني، بعنوان «محمد صلاح الساحر»، استعرض أهداف النجم المصري في واتفورد، بطريقة ساخرة، حيث صور التفوق التام لـ«صلاح» على دفاع الفريق الإنجليزي.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. فيديو ساخر لـ«سوبر هاتريك» صلاح في واتفورد (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق