اخر اخبار الرياضة .. الزمالك يرفض 3 صفقات و«أوزيبيو» لإنهاء أزمة «السعيد»

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

مازالت أصداء إعلان مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، عن كواليس صفقة القرن وحصول ناديه على توقيع عبدالله السعيد، لاعب الأهلى ومنتخب مصر، بظلالها على الأجواء فى المنظومة الرياضية بصفة عامة وداخل نادى الزمالك بصفة خاصة، بحثا عن حل لأزمة توقيع السعيد على عقود انضمامه للزمالك وتمديد عقده مع الأهلى فى ذات الوقت، فضلا عن تورطه فى التوقيع والبصمة على إيصال أمانة بقيمة 40 مليون جنيه، ووجود شرط جزائى فى عقده بقيمة 100 مليون دولار.

وفى محاولة لإنهاء الأزمة ودياً مع مسؤولى الزمالك، عرض تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربى لكرة القدم والرئيس الشرفى للنادى الأهلى، على مرتضى منصور، حل الأمر بشكل ودى للحفاظ على اللاعب وتفادى إيقافه أو معاقبته بالحبس بموجب وصل الأمانة، بعدما تأكد تركى من توقيعه على نسخ العقد الأربعة الأمر الذى قد يعرضه للإيقاف فى حالة طلب الزمالك توثيق عقد اللاعب فى يوليو المقبل.

وعرض أل الشيخ، على مرتضى منصور، رئيس الزمالك تمويل 3 صفقات فى الموسم الجديد دون تحديد سقف مالى ومنح مجلس الإدارة حرية اختيار اللاعبين الثلاثة سواء مصريون أو أفارقة أو لاعبون عالميون يتم ترشيحهم للزمالك، كما تضمن عرض تركى، أيضا التعاقد مع مدير فنى أجنبى عالمى لقيادة الفريق فى الموسم المقبل.

من جانبه، أعلن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، رفضه للعرض الذى قدمه تركى آل الشيخ، مؤكدا أن تركى عرض عليه بالفعل تمويله 3 صفقات سوبر للفريق وتحمل راتب مدير فنى عالمى يقود الأبيض، خلال الفترة المقبلة، مقابل إنهاء أزمة عقود عبدالله السعيد والشرط الجزائى وإيصال الأمانة بشكل ودى.

وقال منصور: رفضت عرض تركى بشكل قطعى وحرصت على كشف الحقيقة فى المؤتمر وأثبت للعالم كله أن السعيد كان صفقة القرن وعرضت صور توقيعه ونسخ عقده الأربعة للرد على المغرضين الذين وصفوا الصفقة بالفنكوش.

وأوضح رئيس الزمالك أن رده على رئيس هيئة الرياضة السعودى كان واضحا ورفضت كل إغراءاته لغلق الملف بشكل ودى، وقال: أبلغت تركى أن الزمالك فى عهدى قادر على التعاقد مع 18 لاعبا سوبر فى الموسم الواحد وليس 3 لاعبين وأن الزمالك لايقبل مساعدات أو تبرعات منه ولا من غيره.

وكشف مرتضى النقاب عن أن المدرب العالمى الذى عرضه تركى هو الإسبانى أوزيبيو ساكريستان، مدرب ريال سوسييدا الإسبانى إلا أننى رفضت أيضا وأبلغته أن الزمالك يقوده أفضل مدير فنى فى مصر هو إيهاب جلال، ولا نفكر إطلاقا فى استبداله بأى مدير فنى أجنبى مهما كانت الإغراءات، لاسيما فى ظل نجاحه مع الأبيض وتعديل مسار الفريق بعد الانتصارات السبعة المتتالية.

ووجه مرتضى منصور، رسالة لتركى آل الشيخ قائلا: «أنا الأسد الحقيقى يا تركى ولو عايز تلعب معايا استحمل بقا اللعب مع الأسد» مؤكدا أنه يعلم جيدا كيف سيحصل الزمالك على كامل حقوقه من صفقة القرن سواء بالحل الودى أو غيره.

من جانبه، أكد إسماعيل، يوسف، عضو المجلس، أن الزمالك عاد من جديد ومرتضى منصور نجح فى استعادة الهيبة المفقودة وحرك المياه الراكدة وقال: حصولنا على توقيع أفضل لاعب فى مصر هو خير دليل على المتربصين الذين يخططون ليل نهار لتدمير النادى، ووعد تيجانا الجماهير البيضاء بعودة البطولات والألقاب مؤكدا أن الجميع سيشهد المفاجآت وزمالك جديدا فى الموسم المقبل.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الزمالك يرفض 3 صفقات و«أوزيبيو» لإنهاء أزمة «السعيد» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق