اخر اخبار الرياضة .. «علبة الشيكولاتة» تثير غضب «توفيق» ويقرر الرحيل

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أبدى أحمد توفيق، لاعب وسط الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك استياءه من تصريح مرتضى منصور، رئيس النادى، خلال المؤتمر الصحفى السبت أثناء تعليقه على شائعة تعاقد الأهلى مع أحمد توفيق، قائلا «لو الأهلى عايز أحمد توفيق يخدوه وفوقه علبة شيكولاتة» الأمر الذي أثار غضب اللاعب لإعلان رئيس النادى ترحيبه برحيله.

وأبلغ اللاعب بعض المقربين منه بالفريق أنه استقر على الرحيل نهائيا عن الزمالك بنهاية الموسم الجارى سواء للأهلى أو لغيره وأنه لن يستمر مع الفريق طالما أن وجوده من عدمه لا يفرق مع مسؤولى النادى، ووفقا لأحد لاعبى الفريق المقربين من توفيق، فإن اللاعب أجرى اتصالا هاتفيا بإيهاب جلال، المدير الفنى وطالبه بحسم مصيره مع الفريق وإبلاغه بموقفه النهائى من الاستمرار مع الأبيض في الفترة المقبلة.

وعلمت «المصرى اليوم» أن إيهاب جلال، طالب اللاعب بالتركيز فقط في التدريبات وعدم الانشغال بأى أمور خارجية خصوصا أنه لاعب محترف بصفوف الفريق ومازال مرتبطا بعقد رسمى مع النادى حتى نهاية الموسم المقبل، وأبلغه أن رحيل أو بقاء أي لاعب بالفريق يتم من خلال مناقشة تقرير المدير الفنى مع رئيس النادى ومجلس الإدارة، والجميع يتفق في النهاية على ما يخدم مصلحة الفريق.

يأتى هذا فيما أبلغ اللاعب زملاءه بتكليفه وكيل أعماله بالبحث له عن عرض احتراف خليجى سواء بالإعارة أو البيع بداية من الموسم المقبل، كما طلب توفيق من شيكابالا، مساعدته في الاحتراف الموسم المقبل في الدورى السعودى.

من جانبه، جدد مرتضى منصور، ترحيبه برحيل توفيق، وقال: لا أسمح لأى لاعب مهما كان بالتلاعب بنادى الزمالك أو أن يكون ورقة ضغط على النادى في يد المنافسين، وقال عندما خاطبت مسؤولى الأهلى في المؤتمر بأن يتعاقدوا مع توفيق وفوقه علبة شيكولاتة فأنا أقصد ما أقوله.

وقال: «إذا أراد توفيق الرحيل للأهلى أو أي ناد آخر فليحضر عرضا رسميا سنوافق عليه. وأبدى رئيس النادى اندهاشه من تصرفات توفيق ولاعبين آخرين بالفريق ووكلائهم بالترويج لشائعات مفاوضاتهم مع الأهلى ظنا منهم أننا سنهرول وراء اللاعبين لتجديد عقودهم، وقال: مرتضى منصور، لا يخضع لأحد ومش بيخاف من حد وأى لاعب الزمالك محتاجه هنجدد له في 5 دقائق».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «علبة الشيكولاتة» تثير غضب «توفيق» ويقرر الرحيل .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق