عاجل

اخر اخبار الرياضة .. «كوبر» يرفض استبعاد «السعيد» أمام اليونـان والبرتغـال

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

رفض الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى لكرة القدم بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر الضغوط التى تعرض لها خلال الفترة الأخيرة بعدم الدفع بعبدالله السعيد لاعب الأهلى خلال مباراتى البرتغال واليونان المقرر لهما يومى 23 و27 مارس الجارى، اللتين سيخوضهما المنتخب فى سويسرا، ضمن الاستعداد لمونديال 2018.

ووفقا لأحد أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة رفض ذكر اسمه فإن المدير الفنى للمنتخب رفض اقتراح عضو بارز بالجبلاية بعدم الدفع باللاعب خلال المباراتين الوديتين، باعتبار أن كوبر هو المسؤول الأول عن اختيارات اللاعبين ولا يسمح بالتدخل من جانب أعضاء المجلس.

وأكد عضو المجلس أن الاقتراح كان يتضمن استبعاد اللاعب من معسكر سويسرا، بدعوى أنه فقد تركيزه بسبب أزمته مع الأهلى والزمالك نظرا لتوقيعه للقلعة البيضاء وحصوله على 40 مليون جنيه، وفقا لما أعلنه مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، إلى جانب تمديد عقده مع الأهلى لمدة موسمين بعد أن حصل على شيك بمليونى دولار من تركى آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة بالسعودية.

وبرر عضو المجلس، خلال جلسته مع مسؤولين باتحاد الكرة، أن عبدالله السعيد تعرض لضغوط كبيرة من جانب مسؤولى القطبين وضغوط إعلامية كبيرة، إذا لا يخلو برنامج رياضى أو غيره من الحديث عن أزمة اللاعب بتوقيعه للزمالك قبل تجديد عقده مع الأهلى، فضلا عن قرار مجلس إدارة القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، بعرض اللاعب للبيع أو الإعارة، لكن الاقتراح لم يلق قبولا سواء داخل مجلس الجبلاية أو من جانب أفراد داخل الجهاز الفنى للمنتخب الذين طالبوا أعضاء الجبلاية بعدم التحدث مع المدير الفنى فى هذا الأمر.

وعلمت «المصرى اليوم» أن هانى أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، وكوبر سيجتمعان باللاعب خلال معسكر سويسرا، لمعرفة أسباب إقدامه على التوقيع للزمالك والأهلى ووجهته المقبلة فى ظل رغبة المدير الفنى فى حفاظ السعيد على مستواه قبل خوض نهائيات مونديال 2018، ويلقى اللاعب تأييدا من جانب أفراد من الجهاز المعاون على رأسهم أسامة نبيه، المدرب المساعد، ومحمود فايز، مترجم المدير الفنى. كان عبدالله السعيد قد حصل على دعم من محمد صلاح نجم الكرة المصرية المحترف بنادى ليفربول الإنجليزى، خلال تواجدهما سويا فى إنجلترا، عقب اندلاع الأزمة.

من جانبه، أكد عضو بمجلس الجبلاية أن عبدالله السعيد سيتعرض لعقوبة الإيقاف لمدة تصل إلى 6 أشهر فى حالة قيام مسؤولى الزمالك بتسليم عقد اللاعب باعتبار أنه وقع لناديين، وأوضح عضو المجلس أن إيقاف اللاعب محليا لا يمنعه من المشاركة مع المنتخب الوطنى. من جهة أخرى، يؤدى فى السابعة مساء اليوم الإثنين المنتخب الوطنى مرانه الأول باستاد القاهرة قبل السفر فى العاشرة صباحا غدا الثلاثاء بطائرة خاصة لخوض مباراتين وديتين أمام البرتغال واليونان يومى 23 و27 مارس الجارى.

ويترأس البعثة عصام عبدالفتاح عضو مجلس الإدارة، فضلا عن وجود هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة، إلى جانب 21 لاعبا هم عصام الحضرى أحمد الشناوى ومحمد الشناوى ومحمد عواد وأيمن أشرف وسعد سمير وأحمد فتحى وطارق حامد ومحمود عبد الرازق شيكابالا وعبدالله السعيد وحسام عاشور ومحمد عبدالشافى وأحمد حجازى ومروان محسن ومحمود عبدالمنعم «كهربا» وعمر جابر ومحمود حسن «تريزيجيه» ومحمد مجدى «قفشة»، بالإضافة إلى 7 محترفين سيتوجهون إلى سويسرا مباشرة هم محمد صلاح ومحمد الننى وأحمد المحمدى وأحمد حسن كوكا وسام مرسى وحسين الشحات.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «كوبر» يرفض استبعاد «السعيد» أمام اليونـان والبرتغـال .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق