اخر اخبار الرياضة .. الأهلى يرصد 150 مليون جنيه لصفقات الصيف

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

تعقد لجنة الكرة فى النادى الأهلى، خلال الأيام المقبلة، جلسة مع حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول، بحضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، من أجل الاستماع منه إلى المراكز التى تحتاج للتدعيم فى صفوف الفريق، وفتح ملف التدعيمات الصيفية للفريق مبكراً وبصفقات سوبر من العيار الثقيل، وفقاً لتوجه مجلس إدارة النادى فى الفترة المقبلة التى يسعى خلالها لتكوين فريق مدجج بالنجوم قادر على احتكار البطولات محلياً وأفريقيا لعدة سنوات مقبلة.

وتناقش اللجنة مع البدرى الأسماء التى يرغب الأخير فى التفاوض معها والتى لفتت أنظاره خلال الموسم الجارى فى الدورى المحلى، كما يطرح مدير التعاقدات عدداً من الأسماء على المدير الفنى، وسيتم البحث كذلك عن بعض الأسماء الجديدة فى بعض المراكز التى يحتاج البدرى لتدعيمها.

ويرغب البدرى فى التعاقد مع صانع ألعاب مميز لخلافة عبدالله السعيد، لاعب وسط الفريق، الذى قرر مجلس الإدارة، برئاسة محمود الخطيب، عرضه للبيع أو الإعارة بنهاية الموسم الجارى، كما يطلب مدافع فى مركز «المساك» قوى وطويل وسريع وصاحب خبرات، بالإضافة إلى ظهير أيسر تحسباً لرحيل على معلول عقب نهائيات كأس العالم 2018 المقبلة، ولاعب وسط مدافع شاب ومميز ليكون مستقبلا للفريق فى ظل اقتراب حسام عاشور من الاعتزال.

وعلمت «المصرى اليوم» أن لجنة الكرة بالنادى حصلت على موافقة مجلس الإدارة بتوفير ميزانية كبيرة لتدعيم الفريق لن تقل عن 150 مليون جنيه، وقال مصدر فى اللجنة رفض الكشف عن اسمه: «معظم الأندية باتت تطلب أرقاماً كبيرة فى لاعبيها ولذا قررنا توفير هذا المبلغ أمام لجنة التعاقدات لحسم الصفقات السوبر التى نرغب فى ضمها، كما أننا نراقب بعض اللاعبين الذين يلعبون فى أوروبا، وهؤلاء يحتاجون لمقابل باليورو أو الدولار، وفى ظل تراجع الجنيه سنكون فى حاجة لملايين كثيرة لحسم صفقاتنا».

وتناقش اللجنة مع البدرى مجموعة من الأسماء التى تم الاستقرار عليها فى الفترة الماضية، وأبرزهم حسين الشحات، لاعب نادى مصر المقاصة والمنتخب الوطنى المعار إلى العين الإماراتى الذى حصل على موافقة شفهية من إدارة ناديه بالموافقة على رحيله للأهلى قبل قبوله عرض العين الإماراتى، خاصة فى ظل رغبة اللاعب فى ارتداء القميص الأحمر، وتضم القائمة أيضاً محمد مجدى قفشة، صانع ألعاب نادى إنبى المنضم مؤخراً لمعسكر المنتخب الوطنى والذى قد تصل صفقته لنحو 30 مليون جنيه، حيث يرغب مسؤولى النادى البترولى فى الحصول على أعلى مقابل ممكن فى اللاعب أسوة بنجمهم السابق صلاح محسن.

وهناك كذلك عمر السعيد، مهاجم نادى وادى دجلة، الذى ترشحه اللجنة، لكن البدرى يتحفظ عليه كثيراً، كما يبرز ثنائى الوسط الدفاعى مهند لاشين، لاعب الأسيوطى ومحمد حسن، نجم وادى دجلة، اللذين يرى البدرى أنهما مكسب كبير فى هذا المركز لخلافة حسام عاشور.

كما ترغب لجنة الكرة فى التعاقد مع لاعبين يلعبون فى القارة الأوروبية العجوز تراقبهم منذ فترة وترغب فى التعاقد معهم.

وعلى الصعيد الدفاعى تضم القائمة 4 مدافعين، لكن يبقى الأفضل والذى ترغب لجنة الكرة فى الحصول على توقيعه بأى ثمن محمود متولى، مدافع الدراويش الذى سيواجه النادى صعوبة كبيرة لضمه، فى ظل تمسك ناديه به، وهناك أيضاَ أحمد سامى (المقاصة) وعبدالله بكرى وياسر إبراهيم ثنائى سموحة.

من جهته أكد حسام البدرى، المدير الفنى، أن الفريق يحتاج للتدعيم؛ من أجل تحقيق أحلام وطموحات جماهيره بالفوز ببطولة إفريقيا، خصوصا فى خط الدفاع، بعد إصابة رامى ربيعة ورحيل أحمد حجازى للاحتراف، مشيرا إلى أن الانتقالات الصيفية ستشهد التعاقد مع مدافع متميز.

وأضاف أن هناك مشاورات مستمرة مع لجنة الكرة؛ من أجل انتقاء أفضل العناصر لضمها لصفوف الفريق وفقا لاحتياجاته.

وأشار البدرى إلى أنه يتابع بشكل جيد اللاعبين الذين تمت إعارتهم خلال الانتقالات الشتوية، ومن الممكن أن يعود بعضهم لصفوف الفريق مرة أخرى الموسم المقبل، وأكد البدرى أن اللاعب الوحيد الذى تم الاستقرار على عودته بداية من الموسم المقبل هو ناصر ماهر، لاعب سموحة بعدما قدم مستويات متميزة فى الموسم الجارى. ويطير البدرى إلى كندا الأربعاء فى إجازة قصيرة للاطمئنان على أسرته، على أن يلتقى ببعثة الأهلى فى الإمارات، حيث يخوض الفريق مباراة ودية أمام فريق أهلى الفجيرة يوم 27 من الشهر الجارى.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الأهلى يرصد 150 مليون جنيه لصفقات الصيف .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق