اخر اخبار الرياضة .. جيلبرتو يلتقي بعثة الأهلي في إثيوبيا..ويحضر قرعة دوري الأبطال

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

التقى الأنجولي جيلبرتو، اللاعب السابق بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعثة الأهلي في مطار أديس أبابا بإثيوبيا في طريق عودتها إلى القاهرة قادمة من الجابون.

وكان الأهلي عائدًا من الجابون عبر ترانزيت في العاصمة الإثيوبية بعد أداء مباراة الإياب مع فريق مونانا الجابوني في ذهاب دور الـ32 بدوري الأبطال الإفريقي، وفاز فيها 3-1 بعدما فاز ذهابًا بالقاهرة 4-صفر، ليتأهل بمجموع نتيجة المباراتين إلى دور المجموعات بالبطولة.. ومن المقرر أن تصل بعثة الأهلي إلى القاهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم، وبرفقتها جيلبرتو.

وألتقى طارق قنديل، رئيس بعثة الأهلي، مع اللاعب الأنجولي في مطار أديس أبابا ورحّب به كثيرًا، وتقابل جيلبرتو مع الجهاز الفني، بقيادة حسام البدري، واللاعبين وسط حفاوة بالغة، ووجّه «قنديل» الدعوة إلي جيلبرتو لزيارة النادي الأهلي.

ويحضر جيلبرتو إلى القاهرة اليوم بدعوة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لحضور فعاليات إجراء قرعة دور المجموعات بدوري الأبطال الإفريقي، وقرعة دور الـ32 بالكونفدرالية بين من تأهلوا بالمسابقة ومن خرجوا من نفس الدور بدوري الأبطال.

المعروف أن الأنجولي سبستياو جيلبرتو لاعب النادي الأهلي السابق مواليد 21-9-1982، وانضم للأهلي بموسم 2001-2002، قادمًا من صفوف بيترو أتلتكو الأنجولي، ورحل عن الأهلي بموسم 2009-2010 للعب في الدوري البلجيكي عبر بوابة ليرس، دافع جيلبرتو عن ألوان قميص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 8 سنوات، ساهم خلالها في تحقيق 21 بطولة محلية وقارية على النحو التالي: 6 ألقاب لبطولة الدوري، و3 ألقاب كأس مصر، و5 ألقاب سوبر مصري، و3 ألقاب دوري أبطال إفريقيا، و4 سوبر إفريقية.

وكان جيلبرتو يجيد اللعب في وسط الملعب وكظهير أيسر، وهو المركز الذي تألق فيه مع الأهلي وكوّن ثنائيًا لا يُنسى مع مواطنه أمادو فلافيو، مهاجم الأهلي السابق، وساهما معًا في حصد العديد من البطولات بتمريرات جيلبرتو العرضية ورأسيات فلافيو الذهبية.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. جيلبرتو يلتقي بعثة الأهلي في إثيوبيا..ويحضر قرعة دوري الأبطال .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق