اخر اخبار الرياضة .. «دياريو جول»: ليفربول يطالب بصفقة تبادلية ضخمة للتخلي عن محمد صلاح إلى ريـال مدريد

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكدت صحيفة «دياريو جول»، الإسبانية، اليوم الثلاثاء، أن نادي ليفربول الإنجليزي رفع مطالبه المادية للتخلي عن نجم هجومه محمد صلاح إلى نادي ريـال مدريد الإسباني، في الصيف المقبل.

ويتألق «صلاح» إلى حد كبير مع ليفربول، خلال الموسم الجاري، حيث شارك في 41 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 36 هدفا وصنع 12 آخرون لزملائه.

ويتصدر «صلاح» ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 28 هدفًا، بفارق 4 أهداف عن الإنجليزي هاري كين، هداف توتنهام.

وأشارت «دياريو جول» إلى أن ليفربول لن يقبل بأقل من 100 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى لاعب من ريـال مدريد، للتخلي عن «صلاح» للنادي الملكي في الصيف المقبل.

وأكدت الصحيفة أن ليفربول يسعى لإقناع ريـال مدريد بإدراج أحد الثلاثي سيرجيو أسينسيو أو إيسكو أو لوكاس فاسكيز في الصفقة، بالإضافة إلى المقابل المادي سالف الذكر، للموافقة على رحيل «الفرعون» إليه.

ومن المنتظر أن يدخل فلورنتينو بيريز، رئيس ريـال مدريد، صراعًا شرسًا مع أندية بايرن ميونخ الألماني وبرشلونة، الغريم التاريخي لريـال مدريد، من أجل الحصول على خدمات «صلاح».

ويسعى «بيريز» لتدعيم هجوم ريـال مدريد بعدد من الصفقات القوية في الصيف المقبل، خاصة مع ضعف المردود الهجومي للفريق خلال الموسم الجاري، واقتراب الويلزي جاريث بيل من الرحيل.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «دياريو جول»: ليفربول يطالب بصفقة تبادلية ضخمة للتخلي عن محمد صلاح إلى ريـال مدريد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق