اخر اخبار الرياضة .. بعثة المنتخب تغادر القاهرة استعدادًا لبدء معسكر سويسرا (صور)

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

غادرت بعثة المنتخب الوطني الأول، القاهرة، قبل قليل، في طريقها إلى زيورخ، عاصمة سويسرا، استعدادًا لملاقاة منتخبي البرتغال واليونان، في إطار الاستعدادات لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

أخبار متعلقة

  • photo

    هاني أبو ريدة: طائرة منتخب مصر حلم تحقق على أرض الواقع

  • photo

    السعيد وشيكابالا في مران منتخب مصر قبل السفر إلى سويسرا

  • photo

    حازم إمام: طائرة منتخب مصر لا تقل عن منتخب إسبانيا (صور)

وانضم إلى بعثة المنتخب لاعبو الأهلي، الذين عادوا إلى القاهرة صباح أمس الإثنين، بعد فوزهم على مونانا، بطل الجابون، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى اللاعبين الذين لم يتمكنوا من المشاركة في تدريب الإثنين.

وتضم البعثة هانى أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف العام على المنتخب، وعصام عبدالفتاح، عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس للبعثة، وأعضاء الجهاز الفني، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني، والمهندس إيهاب لهيطة، مدير المنتخب، بالإضافة إلى 21 لاعبًا، هم: عصام الحضرى، أحمد فتحى، محمود عبدالرزق «شيكابالا»، عبدالله السعيد، حسام عاشور، محمد عبدالشافي، أحمد حجازي، مروان محسن، عمر جابر، أحمد الشناوى، سعد سمير، طارق حامد، محمود عبدالمنعم «كهربا»، محمود حسن «تريزيجيه»، مؤمن زكريا، على جبر، رمضان صبحي، محمد الشناوي، محمد عواد، أيمن أشرف، ومحمد مجدي.

بينما يتوجه محمد صلاح، محمد الننى، أحمد المحمدى، أحمد حسن «كوكا»، عمرو وردة، سام مرسي وحسين الشحات إلى سويسرا مباشرة.

بعثة المنتخب تغادر القاهرة استعدادًا لبدء معسكر سويسرا
بعثة المنتخب تغادر القاهرة استعدادًا لبدء معسكر سويسرا
بعثة المنتخب تغادر القاهرة استعدادًا لبدء معسكر سويسرا
بعثة المنتخب تغادر القاهرة استعدادًا لبدء معسكر سويسرا

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. بعثة المنتخب تغادر القاهرة استعدادًا لبدء معسكر سويسرا (صور) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق