اخر اخبار الرياضة .. الأهلى يفاوض مدافع الإسماعيلى.. والبدرى يرفض «السعيد»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

رفض حسام البدرى: المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، التعاقد مع مهاجمين جدد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خلال الجلسة التى جمعته، بمسؤولى لجنة الكرة، من أجل وضع الملامح النهائية، للصفقات الجديدة التى يسعى، لضمها خلال الموسم المقبل، واتفق البدرى على عدم التعاقد مع عمر السعيد، مهاجم وادى دجلة، وثانى هدافى الدورى الممتاز، حيث أشار أنه فى غنى عن ضم أى مهاجم، فى ظل تألق وليد أزارو هداف الدورى الممتاز، ومروان محسن، بالإضافة الى صلاح محسن، إلى جانب، أنه، سيعمل على تطوير الأداء الهجومى، لبعض اللاعبين، وعلمت «المصرى اليوم» أن المدير الفنى طلب تجديد المفاوضات مع محمود المتولى، مدافع الإسماعيلى، والذى كان يسعى الفريق للتعاقد معه، خلال الفترة الماضية، إلا أن مغالاتهم المادية أحالت دون إتمام التعاقد، وتمسك البدرى بالتعاقد مع المتولى، فى ظل تجدد إصابة رامى ربيعة، فضلاً عن القدرات التهديفية التى يتميز بها اللاعب، لاسيما أن الفريق يعانى من النقص العددى منذ رحيل أحمد حجازى إلى ويست بروميتش الإنجليزى، ورشح البدرى كلاً من الثلاثى رامى صبرى، مدافع إنبى، وياسر إبراهيم وعبدالله بكرى، ثنائى قلب دفاع سموحة، للتعاقد مع أحدهم فى حال صعوبة انضمام محمود المتولى.

كما رشح علاء ميهوب، رئيس اللجنة الفنية، أحمد العزب، مدافع فريق فاركو، للتعاقد معه بناء على تدعيم هشام حنفى، مدير الكرة السابق بفريق فاركو، الذى أكد أن اللاعب خامة متميزة، ولديه قدرات فنية وبدنية جيدة، حيث يتميز بإجادة ضربات الرأس والقدرة على الالتحام بجانب السرعات.

وفى السياق ذاته، بدأ مسؤولو النادى التفاوض مع نظرائهم فى نادى إنبى، من أجل حسم التعاقد بشكل رسمى مع محمد مجدى قفشة، لاعب وسط الفريق، والذى أعلن فى وقت سابق رغبته فى ارتداء قميص الأهلى، حيث فضل القلعة الحمراء، على العديد من العروض التى تلقاها مؤخراً أبرزها الزمالك، وهو المركز الذى يبحث الجهاز الفنى تدعيمه بعد الاستقرار على رحيل عبدالله السعيد عن الفريق فى قرار تربوى من النادى الأهلى.

فيما يستأنف الفريق تدريباته غداً «الخميس» على أرض ملعب مختار التتش، تحت قيادة أحمد أيوب، المدرب العام، نظراً لسفر حسام البدرى إلى كندا فى إجازة قصيرة لزيارة أسرته، على أن يلتحق المدير الفنى بالفريق، فى دبى، حيث تطير بعثة الفريق إلى دبى، الأحد المقبل، استعداداً لمواجهة الفجيرة الإماراتى، فى إطار احتفالات الفريق بمرور 50 عاماً على تأسيسه. كانت بعثة الفريق قد عادت من الجابون فجر «الثلاثاء» فى رحلة سفر شاقة، ولذلك منح الجهاز الفنى اللاعبين راحة سلبية، لمدة 48 ساعة، خوفاً من تعرضهم للإرهاق، وسيخوض الفريق ودية الفجيرة دون وجود لاعبى المنتخب الأول، والأوليمبى.

من جهة أخرى، قرر مجلس الإدارة، برئاسة محمود الخطيب، إقامة حفل تكريم لفريق لاعبات كرة الطائرة بالنادى، عقب التتويج بالبطولة الأفريقية، التى أقيمت مؤخرا، وأيضاً فريق سيدات كرة السلة، عقب فوزهن على سبورتنج فى نهائى كأس مصر، فيما عقد رئيس النادى جلسة مع شركة الأهلى للإنتاج الإعلامى، لبحث تطوير، قناة الأهلى، بالشكل الذى يليق بالنادى، والاتفاق على بعض البرامج الجديدة، التى ستظهر للنور قريباً، قبل السفر إلى أبوظبى، لاستكمال رحلته العلاجية.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الأهلى يفاوض مدافع الإسماعيلى.. والبدرى يرفض «السعيد» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق