اخر اخبار الرياضة .. «بيدرو» يدرس عدم الدفع بـ«إبراهيم حسن» أمام «الزمالك» بسبب مفاوضاته مع القلعة البيضاء

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

رصد مجلس إدارة نادى الإسماعيلى، برئاسة إبراهيم عثمان، مكافأة مالية قدرها 10 آلاف جنيه لكل لاعب بالفريق الكروى الأول فى حالة الفوز على الزمالك، خلال المواجهة المرتقبة بينهما يوم 2 إبريل المقبل، ضمن الجولة الـ29 من مباريات الدورى الممتاز، أملاً فى الاستمرار على منافسة المركز الثانى، ويحتل الدراويش مركز الوصيف برصيد 56 نقطة، ويليه الزمالك فى المركز الثالث برصيد 54. ووعد إبراهيم عثمان اللاعبين الراغبين فى الرحيل بالاستغناء عنهم فى حالة إنهاء مسابقة الدورى فى المركز الثانى، وعلى رأسهم محمد عواد، حارس المرمى، وإبراهيم حسن، لاعب وسط الفريق.

وعلمت «المصرى اليوم» أن هناك اتجاهاً داخل الجهاز الفنى، بقيادة البرتغالى «بيدرو»، بعدم الدفع بإبراهيم حسن خلال مواجهة الزمالك بسبب انشغاله بالمفاوضات مع القلعة البيضاء، بينما يرى محمد محسن أبوجريشة، المدرب العام، ضرورة الاستفادة من اللاعب حتى آخر مباراة فى الدورى، خصوصاً أن اللاعب محترف ويستطيع التفرقة بين التزامه بعقده مع النادى ومفاوضاته مع أى نادٍ آخر، ولاسيما أن اللاعب يعلم أن رحيله من عدمه مرتبط بقرار من مجلس الإدارة، باعتبار أن عقده لايزال ممتداً مع النادى لمدة أربع سنوات مقبلة، فيما عرض مجلس الإدارة على المهاجم الكولومبى «كالديرون» إمكانية تمديد عقده مع الدراويش بنهاية الموسم الجارى، لمنع انتقاله لأى نادٍ آخر، لكن اللاعب طلب مهلة للتفكير، خصوصاً أنه يمتلك عروضاً محلية وخارجية بمبالغ مالية مغرية.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «بيدرو» يدرس عدم الدفع بـ«إبراهيم حسن» أمام «الزمالك» بسبب مفاوضاته مع القلعة البيضاء .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق