عاجل

اخر اخبار الرياضة .. مدرب البرتغال يتحدث عن ودية منتخب مصر وطموحاته في المونديال

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

علق فيرناندو سانتوس، المدير الفني للمنتخب البرتغالي، على المواجهتين الوديتين اللتين سيخوضهما الفريق أمام كل من مصر وهولندا، استعدادًا لبطولة كأس العالم.

وأدى المنتخب البرتغالي، مساء اليوم الخميس، تدريبه الأخير استعدادًا للمواجهة الودية التي ستجمعه بالمنتخب الوطني المصري، مساء الجمعة، في العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.

وقاد المران المدير الفني فيرناندو سانتوس، وشارك به جميع لاعبي الفريق المنضمين للمعسكر وفي مقدمتهم كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد.

ونقل الموقع الرسمي للاتحاد البرتغالي تصريحات سانتوس خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم للحديث عن المباراة، حيث أكد عدم تعامله مع وديات الفريق استعدادًا للمونديال على أنها اختبار، وأضاف قائلًا: «تحدث مع اللاعبين وأكدت أنني لست هنا لتبديد الشكوك بشأن بعض اللاعبين. في هذه المرحلة لن يكون هناك أي اختبارات لأي لاعب، لدينا أكثر من 35 لاعبًا، وقلت لهم إنهم ليسوا هنا للقيام بأي اختبارات».

وأضاف سانتوس أن الفريق لن يتأثر بالغيابات التي يعاني منها بسبب الإصابة بعد افتقاد الثنائي بيبي ودانيلو، مشيرًا إلى أن لديه العديد من البدائل الجاهزة لخوض اللقاء.

وفيما يخص طموحات الفريق في بطولة كأس العالك، قال سانتوس: «سنقاتل دائمًا من أجل الفوز، لا نعتبر أنفسنا من المرشحين للفوز بالمونديال، لكننا لدينا هدف وسنقاتل من أجل تحقيقه».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. مدرب البرتغال يتحدث عن ودية منتخب مصر وطموحاته في المونديال .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق