اخر اخبار الرياضة .. فاروق جعفر: محمد صلاح سفير مصر في كل العالم (فيديو)

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

كال فاروق جعفر، نجم نادي الزمالك والكرة المصرية الأسبق، المديح لمحمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي الحالي والمنتخب الوطني، خاصة مع حالة التألق الكبيرة التي يعيشها خلال الموسم الجاري.

ويقدم «صلاح» موسمًا مذهلًا بكل المقاييس، حيث شارك في 41 مباراة مع ليفربول بجميع المسابقات، سجل خلالهم 36 هدفًا وصنع 12 أخريين لزملاءه، كما قاد المنتخب للتأهل لمونديال 2018 بروسيا، لأول مرة خلال 28 عامًا.

وقال «جعفر»، تعليقًا على تألق «صلاح»، في تصريحات لقناة «دي.إم.سي سبورت»، مساء أمس الخميس: «من الممكن أن أكون قد قلت سابقًا أنه يوجد في كل بلد سفير، ولكن محمد صلاح سفير لمصر في كل العالم».

وتابع: «محمد صلاح تسبب في نقلة كبيرة للرياضة المصرية، فهو إنسان بكل المقاييس، وينتمي ويحب بلده بشكل كبير، خاصة وأنه دائمًا ما يتحدث عن مصر وعن كونه صناعة مصرية».

وأردف: «أتمنى أن يتألق المنتخب بشكل كبير في مونديال روسيا، لأن هذا التألق سيعود بشكل كبير على كافة المحترفيين، وعلى رأسهم صلاح، الذي قدم اللاعب المصري بشكل محترم ومحترف وملتزم».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. فاروق جعفر: محمد صلاح سفير مصر في كل العالم (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق