اخر اخبار الرياضة .. اتحاد اليد: موقفنا سليم في الانتخابات وسنطعن على القرار

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

دافع مجلس إدارة اتحاد كرة اليد، برئاسة هشام نصر، عن صحة موقفه والعملية الانتخابية التي أسفرت عن فوز أعضاء المجلس الحاليين.

وقال «نصر»، في تصريحات صحفية، اليوم الجمعة: «هناك هجمة شرسة غير مبررة تم شنها على المجلس خلال الساعات الماضية، وتحديدًا بعد قرار مركز التسوية والتحكيم الرياضي ببطلان الانتخابات».

وتابع: «مازال أمام مجلس الإدارة خطوات في الطعن على القرار سيسلكها للنهاية حفاظًا على الأمانة التي حملتها له الجمعية العمومية، عندما اختارته ممثلًا عنها في انتخابات تاريخية أشاد بها الجميع في وقتها».

وأردف: «هناك بعض الحقائق التي يجب أن يتم وضعها أمام الرأي العام، تم تحديدها في عدة نقاط».

وشرح «نصر» هذه النقاط، قائلًا: «أولًا: بخصوص موضوع الترقيم الذي تم وضعه على استمارات التصويت، فكان السبب وراءه هو فرض النظام على العملية الانتخابية التي أقيمت تحت إشراف قضائي وتحت إشراف اللجنة الأوليمبية وفي وجود مندوب من الاتحاد الدولي، والقانون يمنع وضع علامة مميزة كالكشط أو ماشابه ولم يمنع القانون وضع ترقيم مسلسل على الاستمارات».

وتابع: «ثانيا: بشأن إدراج ٤٠ ناديًا جديدًا في كشوف الناخبين أعضاء الجمعية العمومية، نود أن نوضح أن تلك الأندية الـ٤٠ هم بالفعل أعضاء في الجمعية العمومية للاتحاد منذ سنوات، إلا أن مجموع النقاط من مشاركاتهم في أنشطة الاتحاد كان لا يؤهلهم للوصول إلى ٥٠ نقطة ليحق لهم التصويت في الانتخابات، وعند اعتماد بند الـ٣٠ نقطة في الجمعية العمومية الخاصة باعتماد اللائحة، أصبح لهم حق التصويت مباشرة فور وصولهم للنقطة ٣٠، والبند لم يحدد فترة زمنية بعد وصولهم لـ٣٠ نقطة».

وأردف: «ثالثًا: سنتخذ كل إجراءات الدفاع عن حقوق الجمعية العمومية باستنفاذ كل درجات التقاضي للنهاية، وأيًا كانت النتيجة فلن تغير من موقفنا تجاه أسرة كرة اليد لأننا عاهدنا الله وأنفسنا من البداية على العمل للصالح العام وليس لأغراض شخصية».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. اتحاد اليد: موقفنا سليم في الانتخابات وسنطعن على القرار .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق