اخر اخبار الرياضة .. ليفربول يحمى «صلاح» من إغراءات الريــال ويرفع راتبه الشهري إلى هذا الرقم

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادى ليفربول بدأ تحركات مكثفة من أجل الإبقاء على مهاجم منتخب مصر محمد صلاح فى صفوف الفريق فى الموسم المقبل، وحمايته من العروض المغرية التى بدأت فى مطاردته من عدد من الأندية العالمية على رأسها ريال مدريد الإسبانى.

وكشفت صحيفة «صن» البريطانية أن مسؤولى نادى ليفربول يجهزون لعقد جديد للفرعون المصرى سيحصل بمقتضاه على 200 ألف جنيه إسترلينى فى الأسبوع، أى 800 ألف إسترلينى شهرياً وهو ما يعادل 20 مليون جنيه مصرى شهرياً. كان ليفربول قد ضم صلاح فى الصيف الماضى قادماً من روما الإيطالى مقابل 36.9 مليون إسترلينى، فى صفقة سميت «صفقة الموسم» بعد تألق اللاعب اللافت هذا الموسم، وتسجيله 28 هدفاً فى الدورى الإنجليزى و36 هدفاً فى كل المسابقات.

وقالت الصحيفة إن عملاقى إسبانيا ريـال مدريد وبرشلونة يرغبان فى ضم الفرعون المصرى (25 عاماً) ويستعد الريـال تحديداً لإنفاق نحو 200 مليون إسترلينى لضم اللاعب.

وقالت «صن» إن صلاح لا يتطلع للسير على خطى كوتينيو والانتقال إلى إسبانيا، كما أنه يحرص على ترك بصمة قوية فى الدورى الإنجليزى بعد فشله السابق مع تشيلسى حين انتقل إليه قبل 4 سنوات قادماً من بازل السويسرى.

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح بعدما اكتشف نفسه من جديد فى إيطاليا وأعاد البريق لتجربته الاحترافية يرغب فى الاستمرار بالبريميرليج فى الفترة المقبلة، ونقلت تصريحات عن اللاعب قال فيها: «أنا أحب الدورى الإنجليزى، ويناسب أسلوب لعبى وأرغب فى الاستمرار هنا».

وتدور خطط الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لليفربول، لهجوم الفريق فى الموسم المقبل حول محمد صلاح، ومعه الوجوه الجديدة مثل نابى كيتا نجم لايبزيج وجورجينيو صانع ألعاب نابولى الإيطالى والذى سيكلف النادى 50 مليون جنيه إسترلينى.

فيما قالت صحيفة «ديلى ميرور» إن صلاح سيعاقب ريـال مدريد ويوقع عقداً جديداً مع الريدز، مقابل 200 ألف دولار أسبوعياً، وكشفت صحيفة «دون بالون» الإسبانية أن ريال مدريد يتابع الجناح المصرى حالياً على الرغم من أن زميله السابق فى ليفربول البرازيلى كوتينيو الذى انتقل فى الشتاء الماضى لبرشلونة يطالب إدارة البارسا حالياً بالتوقيع مع صلاح فى الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن لويس سواريز أبدى ترحيبه بضم صلاح، فيما تنتظر إدارة برشلونة رأى نجم الفريق ليونيل ميسى فى ضم المصرى.

وبدورها قالت صحيفة «إكسبريس» الإنجليزية إن كوتينيو أبلغ إدارة برشلونة بأن يضموا صلاح بدلاً من الفرنسى أنطوان جريزمان، لاعب نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى، الذى يطارده البارسا منذ فترة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. ليفربول يحمى «صلاح» من إغراءات الريــال ويرفع راتبه الشهري إلى هذا الرقم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

0 تعليق